الجزائر : الجائزة الكبرى لمدينة وهران : عبد الباسط حناشي يفوز بالمرحلة الثانية

فاز كل من عبد الباسط حناشي (أكابر) من نادي المجمع الرياضي البترولي وعسال محمد نجيب من نادي مجد البليدة (أواسط ) بسباق المرحلة الثانية للجائزة الوطنية الكبرى ال22 لمدينة وهران للدراجات الذي جرى اليوم السبت.

وقد جرى السباق على مسلك مغلق طوله 1ر4 كلم بحي “الصديقية” قطع المتسابقون خلاله 20 دورة للأكابر و17 دورة للأواسط حيث تمكن حناشي من اجتياز خط الوصول بالسرعة بعدما قطع المسافة في زمن قدره ساعة و52 دقيقة 02 ثانية متقدما على زميله حمزة ياسين فيما عادت المرتبة الثالثة لبوزيدي محمد من نادي صوفاك العاصمة.

وقد عرف سباق الأكابر سيطرة كلية لدراجي المجمع البترولي بفضل العمل الجماعي الذي أعطى ثماره في المرحلتين.

وفي فئة الأواسط عادت المرتبة الأولى إلى عسال محمد نجيب من نادي مجد البليدة بعدما قطع المسافة بزمن قدره بساعة و 35 دقيقة و 37 ثانية متقدما على كل من منصوري حمزة من نادي دالي إبراهيم و قريش جمال الدين من نادي وداد بوفاريك.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية المنظمة على مدار يومين من طرف الرابطة الولائية للدراجات بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية بمستوى فني مقبول حسب الاختصاصين. وقد عرفت مشاركة 123 دراجا يمثلون تسع رابطات ولائية وهي الجزائر والبليدة وبسكرة والشلف ومستغانم وغليزان وعين تموشنت وسيدي بلعباس ووهران بحضور جمهور غفيز من محبي رياضة “الملكة الصغيرة”.

وللتذكير فإن سباق اليوم الأول الذي جرى بنهج جيش التحرير الوطني (واجهة البحر) على مسافة 86 كلم في مسلك مغلق قد شهد تتويج الدراج بلمختار عبد القادر من المجمع الرياضي البترولي عند الأكابر وعبد الرحمان عماري من نادي صوفاك للعاصمة لدى الأواسط.

وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور أعضاء من الاتحادية الجزائرية للدراجات وممثلي مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.