«الشارقة الرياضي» يحتفي برئيس وممثلي لجان الاتحاد العربي للدراجات

استقبل خميس سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي في مقر المجلس بالشارقة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات الهوائية ورؤساء لجان الاتحاد العربي الذين يحضرون عدداً من الاجتماعات الهامة في ضيافة الإمارات التي تحتضن مقر الاتحاد العربي والذي يتخذ من مجلس الشارقة الرياضي مقراً له.
شهد اللقاء الذي ضم خميس السويدي والشيخ فيصل ورؤساء اللجان، وعبدالعزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وحرص السويدي في بداية اللقاء على الترحيب بالشيخ فيصل وكافة أعضاء لجان الاتحاد العربي مشيدا بجهد الاتحاد العربي في دعم وتطوير رياضة الدراجات على المستوى العربي، معتبرا إياه من الاتحادات المؤثرة المشهود لها بالكفاءة والجهد الوافر في دعم اللعبة .
من جانبه أكد الشيخ فيصل بن حميد تقديره العميق للمساندة والدعم الكبيرين اللذين يحظى بهما الاتحاد العربي طوال مسيرته السابقة من قبل مجلس الشارقة الرياضي وكافة مؤسسات الدولة.
ومن جانبه أشاد عبد العزيز النومان بمستوى تطور اللعبة عربيا ومحليا، مؤكدا تقدير مجلس الشارقة الرياضي للدور البارز والمهم الذي يحظى به الشيخ فيصل بن حميد القاسمي ليس على الساحة المحلية فقط في رياضة الدراجات بل على المستوى العربي والآسيوي.وذكر أن مجلس الشارقة الرياضي في إطار دعمه المتواصل للاتحاد العربي يبحث إنشاء مقر دائم وخاص لهم في الشارقة للقيام بمهامه بالشكل الذي يليق به وبأهداف المرحلة المقبلة.

فيصل بن حميد يكشف عن برنامجه الانتخابي اليوم

يكشف الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات عضو الاتحاد الآسيوي للعبة خلال مؤتمر صحفي حدد له الخامسة والنصف من مساء اليوم في فندق هيلتون بالشارقة النقاط الرئيسة من برنامجه التطويري للعبة المزمع تنفيذه في حالة فوزه وعودته لقيادة اللعبة خلال المرحلة المقبلة.
وكان الشيخ فيصل وجه الدعوة لحشد كبير من رجال الرياضة الإماراتية ورموز رياضة الدراجات محلياً وعربياً وآسيوياً لحضور المؤتمر والمشاركة في فعالياته، ومن أجل الاطلاع على رؤيتهم في كيفية تطوير اللعبة بالشكل الذي يتناسب مع حجم الدعم الذي تحظى به على مستوى الدولة.

المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

السبت المقبل: انطلاق البطولات العربية لدراجة الطريق في العاصمة السعودية الرياض

تنطلق يوم الاحد المقبل منافسات البطولات العربية لدراجات الطريق ( فردي عام وفرقي وفردي ضد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.