أداء رائع ومقنع لمنتخب الدراجات القطري خلال المعسكر التدريبى

يؤدى المنتخب القطري للدراجات معسكره التدريبي في سويسرا بمدينة إيجل مقر المركز الدولى للتدريب حيث يتم تدريب الدراجين على سباقات مع مجموعة من الفرق الدولية المحترفين والتى تشكل فرق من جميع أنحاء العالم. ويعتبر المركز الدولى للدراجات و مقره مدينة إيجل الوجهة المثالية للتحضير للسباقات القادمة. والتى يستهلها منتخبنا العنابى بـ (دورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية والبطولة العربية التى ستقام بمدينة عنابة الجزائرية)
فريقنا بعد التدريبات المكثفة على الطريق استهل السباق بتقدم دراجونا بشكل كبير على المسار حيث ظهر موسى الذي يحقق أوقات قياسية على الاختبارات ظهر أيضاً عبد الرحمن تقدما كبيرا في الشهر الماضي.
وحول تفاصيل السباقات التدريبية أوضح المدرب برانكو فيليب فى تقرير له قوله (كان السباق الأول في أولتن (سويسرا). كان هذا السباق الفني الذى قطع مسافة 800 متراً للفه الواحدة اللازمة للقيام بــ 100 لفه. وكانت أكبر مشكلة واجهت سباق الطريق الرطوبة العاليه والمطر الذى رافق السباق طوال اليوم. كما أنهى أحمد البردينى السباق بــ 20 لفه من أصل 50 متسابقا. كما تسبب التحطم فى خروج عبد الله بعد 20 لفة ولم يستطع إكمال السباق .أيضاً لدينا دراجين آخرين شاركو فى سباق حيث كان زلق جدا. كان السباق الثاني في المدينة الفرنسية سباق شيرمو سور جيولين . 100 كم، مع 120 متسابقا على البداية. إشترك أحمد فى السباق بقوة جدا، وكان في كل الكوكبات المتقدمة للسباق وانتهى في المجموعة الثانية في المركز 18.
يذكر أنه خلال الشهر الماضي حققت قطر تقدما أفضل لسباقات الدراجين على الطريق مقارنة مع الاشهر الماضية حيث كان يؤدى تدريبات مكثفه طوال الوقت ليلا خلال شهر رمضان.سيقام يوم الجمعة سباق اليوم الواحد في فرنسا مطلع الاسبوع المقبل وسيشارك بعض الدراجين من الاتحاد القطري للدراجات سيكون جزءا من فريق المركز العالمي.للدراجات في سباق المرحلة في فرنسا.

المصدر : الاتحاد القطري للدراجات

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.