اتحاد الدراجات الاماراتي يقيل مستشاره الوالي بعد تجاوزات البطولة العربية

قرر مجلس إدارة اتحاد الدراجات الهوائية إقالة علي الوالي مستشار الاتحاد وإبعاده عن جميع مهامه التي كان يتولاها طوال العامين الماضيين وذلك بناء على التقارير المقدمة من عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وفي مقدمتهم مسؤولو بعثة المنتخب خلال البطولة العربية الأخيرة التي جرت في مدينة عنابة الجزائرية .
سجلت على الوالي العديد من الملاحظات السلبية خلال توليه إدارة بعثة المنتخب خلال الأسبوع الأول من البطولة وتسببه في العديد من المشاكل مع أعضاء البعثة والمدربين الذين يتولون الإشراف على منتخباتنا ومع البعثات المشاركة واللجنة المنظمة للحدث، هذا بالإضافة إلى تهجمه على أحد الإعلاميين المرافقين للبعثة وتوجيه سيل من الشتائم له في مقر إقامة وفود البطولة ما أثار استياء الجميع من المشاركين في الحدث وتحديداً الاتحاد الجزائري مضيف البطولة الذي قام بإرسال مذكرة إلى الاتحاد الإماراتي بشأن التصرفات غير المسؤولة للوالي .
جاء قرار مجلس إدارة الاتحاد بضرورة إقالة علي الوالي بالإجماع بعد أن تمسك معظم أعضائه بضرورة إبعاده عن منصب مستشار الاتحاد الذي تولاه منذ ان بدأ الاتحاد مهمته قبل عامين بعد ان تسبب في العديد من المشاكل التي أثرت في اسم الاتحاد ومسيرته .
وعلم “الخليج الرياضي” ان الاجتماع الذي عقد برئاسة أسامة الشعفار وحضور كل الأعضاء كان عاقد العزم لإقالة الوالي لذا طلب منه ضرورة تقديم استقالته قبل بدء الاجتماع .
من جانب آخر حظي قرار إقالة الوالي برضا الجميع من أعضاء ومسؤولين ومدربين بجانب الإداريين بالاتحاد وذلك لحجم المشاكل التي تسبب بها طوال مهمته بالاتحاد .
من جانب آخر أهدى مجلس إدارة اتحاد الدراجات لقب البطولة العربية السادسة للمضمار التي حققها المنتخب بالجزائر برصيد 23 ميدالية إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تقديراً وتثميناً لما يقدمه سموه لمنتخبات الدراجات من دعم ورعاية .

المصدر: الخليج

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.