اتحاد الدراجات البحريني يشكل لجنة لزيارة الأندية ويخطط لأكتشاف المواهب

عقد الإتحاد البحريني للدراجات الهوائية إجتماعا برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالاتحاد وأنشطته وفعالياته والعمل على دراسة آخر المستجدات ضمن الاجتماعات الدورية التي يقيمها الاتحاد.

وصرح أمين السر العام بالاتحاد شبر الوداعي أن الاجتماع نتج عن سلسلة من القرارات المهمة من بينها تشكيل لجنة لزيارة الأندية الأعضاء للتبحاث معها حول اللعبة وبرامج الاتحاد، وكذلك تذليل الصعاب بما يخدم الدراجة البحرينية ويصل بها للمستوى المنشود.

وأوضح الوداعي أن المجلس شكل أيضا لجنة مكونة من عضوي مجلس الإدارة يوسف جواد وطه حسين الشملان لبحث واكتشاف المواهب خلال الفترة المقبلة وذلك لتعزيز الأرضية التي تعتمد عليها اللعبة، بحيث ستعمل اللجنة على إقامة مهرجانات بالأندية والمراكز المختلفة بالمملكة لاستقطاب المواهب.

وأكد شبر الوداعي أن المجلس أقر إقامة الحفل التكريمي للمنتخبات واللجان العاملة خلال شهر مايو الجاري بحيث تم الترتيب لهذه الاحتفالية من أجل أظهارها بالصورة المطلوبة، مشيداً بدعم ورعاية اللجنة الأولمبية البحرينية لهذه الاحتفالية.

كما ثمن الوداعي الزيارة التي قام بها الوناس من اللجنة الأولمبية البحرينية للإتحاد البحريني للدراجات الهوائية والنتائج الإيجابية التي خرجت بها هذه الزيارة.

المصدر: الوسط 

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.