اتحاد الدراجات السعودي يعتمد إستراتيجيته و4 سباقات جديدة

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات اجتماعه السابع مساء أمس الأول في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور رئيس الاتحاد خالد بن عبدالعزيز التويجري وأعضاء الاتحاد.
واستعرض الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها اعتماد إستراتيجية الاتحاد خلال الفترة 2015-2020م واعتماد البرنامج الزمني للأنشطة وبرامج الاتحاد الداخلية والخارجية للعام 2015م.
وتم اطلاع المجلس على خطاب الاتحاد العربي للدراجات والمتضمن موافقته منح نادي الفتح حق تنظيم البطولة العربية الثامنة للأندية الأبطال للعام الحالي 2014 و المقرر إقامتها في محافظة الأحساء نهاية العام 2014.
وبهذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد السعودي وأعضاء مجلس الإدارة التهاني لنادي الفتح على استضافته البطولة العربية والتي تعتبر حدثًا رياضيًا هامًا في السعودية على مستوى اللعبة.
من جانبه كشف رئيس اللجنة الإعلامية والتسويق عبدالله بالوثلان عن إدراج 4 سباقات مفتوحة للشباب الهواة والمحترفين خلال العام المقبل 2015 في كل من الرياض وجدة والدمام وسباق الدراجات الجبلية والذي سيقام لأول مرة في السعودية بمنطقة عسير في أبها.
من جهة أخرى يغادر المنتخب السعودي للدراجات إلى أوزبكستان للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 34 للدراجات (كبار) التي ستنطلق يوم 28 مايو وحتى 4 يونيو ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة عادل الحربي.

المصدر: المدينة

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.