استعدد حافل بالبرامج والبطولات في موسم اتحاد البحرين للدراجات

أكد السيد شبر الوداعي أمين السر العام بالإتحاد البحريني للدراجات الهوائية أن جدول النصف الأول من برنامج الموسم الجديد بات جاهزاً، خصوصاً بعد التواصل المثمر مع الأندية الأعضاء بالإتحاد، مشيداً بالتعاون الذي يبديه الجميع في سبيل إنجاح برامج وفعاليات اتحاد الدراجات بما يخدم اللعبة ويسهم في تطورها.

وقال السيد الوداعي أنه بناء على إشراف مباشر من رئيس إتحاد الدراجات الهوائية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبتحرك ملحوظ من قبل مجلس الإدارة تم التواصل بصورة مباشرة مع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد من أجل الاستئناس برأيها ومحاولة تذليل مختلف الصعاب بما يسهم بالرقي باللعبة والوصول بها لأعلى المستويات.

وبين سيد شبر الوداعي أن النصف الأول من موسم الدراجات سيكون حافل بالأنشطة والبرامج، موضحاً أن مجلس الإدارة وضع نصب عينيه أهمية أن يكون الموسم الجديد مميزا وذا طابع تنافسي بين الجميع، معرباً عن أمله في أن تكون الأندية جاهزة للموسم وفق التطلعات المنشودة.

ولفت الوداعي إلى أن الموسم سيبدأ بإقامة سباق الطريق لفئات الشباب والناشئين والأشبال وذلك بتاريخ الثاني عشر من سبتمبر المقبل، على أن يتبعه سباق ضد الساعة للفئات ذاتها في التاسع عشر من الشهر ذاته.

وفي شهر أكتوبر المقبل، وتحديداً بتاريخ السابع عشر يقام سباق طريق آخر للفئات الثلاث، بيد أن الفعاليات ستتوقف لانشغال منتخباتنا الوطنية بالبطولة العربية المقرر أن تقام بالجزائر، فيما يقام سباق طريق آخر في الثلاثين من شهر أكتوبر المقبل.

ودعا الوداعي الأندية الأعضاء لضرورة المبادرة بالتسجيل سريعاً حتى تكون الإجراءات الإدارية واللوجستية على المستوى المطلوب متمنيا للجميع التوفيق بالموسم الجديد.

 

المصدر : العرب اليوم

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.