الاتحادية الجزائرية للدراجات تطالب الأندية بالتركيز على التكوين

حثّت الاتحادية الوطنية للدراجات، مختلف الأندية الرياضية الجزائرية لتطوير سياستها في مجال التكوين على مستوى الفئات الشابة، خاصة بعد أن لاحظت تراجع المستوى خلال مختلف المنافسات، من أجل ضمان تقديم الرياضيين لمردود أفضل، وذلك خلال الاجتماع الأخير للمكتب الفيدرالي برئاسة رشيد فزوين.
وقالت الاتحادية على موقعها الرسمي, طلبنا من هذه الأندية العمل بجد من أجل ضمان مشاركة مشرفة في البطولات الوطنية خاصة للفئات الشابة، وعليها أن تطور سياسة رشيدة في المانجمنت حتى تتمكن من جلب مصادر تمويل خارج عن ما تقدمه السلطات العمومية .
وتأسفت الاتحادية لغياب إستراتيجية في سياسة تسيير الأندية الرياضية, بعد أن لاحظت أن العديد من الفرق لا تنتهج أي سياسة تكوينية واضحة, بدليل أن مستوى البطولة الوطنية للأصاغر والأشبال شهدت ارتكاب الدارجين لأخطاء تقنية لا تغتفر.
وانتقد المكتب الفيدرالي بشدة, سياسة التسيير التي تتبعها الأندية، التي وصفها بـغير الفعالة والسلبية , وكشف أنه سيتم وضع قواعد جديدة تحسبا للموسم الماضي، ولا بد على الأندية إتباعها.

إلغــــاء دورة ليـــالي رمضــــان
ألغت الاتحادية الوطنية للدراجات، المرحلة الأولى من دورة ليالي رمضان، التي كان من المتوقع أن تقام سهرة أمس الأول، وذلك عقب وفاة أخ رئيس بلدية دالي إبراهيم، السيد محي الدين سليم المكلف بالثقافة والرياضة، رحمه الله.
وأطلقت اتحادية الدراجات برنامج ليالي رمضان الذي يتضمن إجراء سباقات في مختلف بلديات العاصمة طيلة الشهر الكريم.

 

المصدر : وقت الجزائر

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.