الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية يستعد لإفتتاح موسمه الجديد

بدأت التحضيرات تدور بشكل مكثف بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق نهاية الأسبوع المقبل عبر سباق الطريق لفئات الشباب والناشئين والأشبال لمسافة (14 كلم، 28 كلم ، 40 كلم) وذلك بتاريخ 12 سبتمبر الجاري، بحيث تحدد الانطلاق بالقرب من بلاج الجزائر.

وقال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية يوسف جواد الفعالية المقبلة ستكون مفتوحة لجميع الراغبين في خوض غمارها في مختلف الفئات، بحيث لن تكون المشاركة محصورة بالأندية والمراكز الأعضاء، بل ستوجه لجنة المسابقات الدعوة للجميع من أجل المشاركة، شريطة أن تتوفر الشروط في اللباس واستخدام الدراجة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بالمشاركة التسجيل حتى موعد قبل ساعة من انطلاق السباق.

وأوضح يوسف أن الاستعدادات للموسم الجديد قائمة على قدم وساق، وإن ثمة رغبة جادة من قبل مجلس الادارة برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن يكون الموسم الحالي مثاليا وعلى مستوى طيب من المنافسة في مختلف الفئات، لذا فإن لجنة المسابقات تعمل جاهدة لتحقيق هذه الغاية.

وأضاف ” سيكون الموسم الحالي حافل بالأنشطة والبرامج على صعيد الفئات كلها، ونتطلع أن يستفيد المشاركون من الأجواء التنافسية فيها، من أجل تطور الدراجة البحرينية لتكون على مستوى الطموح، والاستفادة بعدها في ضم المزيد من المواهب للمنتخبات الوطنية”.

 

المصدر :

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.