الامارات : بدر ميرزا وأحمد جاسم يتصدران سباق الدراجات في الشارقة

استأنف اتحاد الدراجات نشاطه المحلي من جديد بعد فترة توقف بسبب مشاركة المنتخبات في البطولات الخليجية، ونظم في بداية برنامج نشاط النصف الثاني من الموسم 4 سباقات وهي السباق المشترك لفئتي الشباب والكبار الذي أقيم على كورنيش الخان بالشارقة وسباقات الناشئين والأشبال والإناث التي أقيمت في أم القيوين .

أقيم السباق المشترك للكبار والشباب بمشاركة 45 دراجاً، وأسفرت نتائجه عن فوز نجم نادي النصر بدر محمد ميرزا بالمركز الأول، بعد أن قطع مسافة السباق وقدرها 70 كم في ساعة واحدة و40 دقيقة و14 ثانية، وجاء دراج النادي الأهلي سالم عبدالله الشميلي في المركز الثاني، فيما جاء دراج النادي الأهلي طارق عبيد مراد في المركز الثالث .

وحقق نجم النادي العربي أحمد جاسم سيف المركز الأول على مستوى الشباب، وحل ثنائي نادي النصر حامد رضا آل علي وسعيد حسن صفر في المركزين الثاني والثالث . وشارك في السباقات التي أقيمت في أم القيوين 120 لاعباً ولاعبة، وأسفرت نتائجها عن فوز ثلاثي نادي النصر محمد عبدالله المهيري وعبدالله عبدالكريم وراشد عبدالله سويدان بالمراكز الثلاثة الأولى لسباق الناشئين الذي بلغت مسافته 30 كم، وحقق الدراج النصراوي حارب محمد الصباغ صدارة سباق فئة الأشبال لمسافة 15 كم، وجاء دراج النادي الأهلي علي حسين إلياس في المركز الثاني، فيما جاء دراج نادي النصر أحمد علي سيف في المركز الثاني، فيما أسفر سباق الإناث عن فوز اللاعبة فاطمة حديد مبارك بالمركز الأول، واحتلت اللاعبة شيخة عيسى المركز الثاني، واللاعبة ميرة محمد المركز الثالث .

قام بتتويج الفائزين في فئتي الكبار والشباب أمين عام اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون سيد شبر الوداعي، فيما قام خلفان بن يوخه المدير المالي باتحاد الدراجات، بتتويج أبطال السباقات التي أقيمت في أم القيوين .

المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.