الامارات : معسكر فرنسا يجهز «الدراجات» لبطولتي الخليج والعالم للشباب

بحثت لجنة المنتخبات باتحاد الدراجات في اجتماعها أمس برئاسة عبدالناصر عمران الشامسي وعضوية علي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، وعبدالله سويدان مدرب عام المنتخبات، وعاصم محمود الملا مدير المنتخب الوطني للكبار، ومحمد عبدالله مدير منتخب الشباب، والحسن عقيلي السكرتير الفني، ويوسف سامي محاسب الاتحاد، برنامج المشاركات المقبلة للمنتخبات الوطنية وإعدادها لهذه البطولات ومناقشة العديد من الأمور التي تهم مسيرة المنتخبات الوطنية، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة لها..
ووافقت اللجنة على تنظيم معسكر إعداد خارجي لمنتخبات الشباب والناشئين والإناث في فرنسا في الفترة من 14 يوليو/تموز وحتى السادس من سبتمبر/أيلول استعداداً لمشاركة منتخبي الناشئين والإناث في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الإمارات خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ومشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم للمضمار التي ستقام في سويسرا في الفترة من 17 إلى 24 سبتمبر/أيلول.
كما وافقت اللجنة على مشاركة منتخب الكبار في طواف تونس المقرر إقامته في الفترة من 21 إلى 24 مايو/أيار الجاري، استعداداً للبطولات المقبلة، وقررت الاجتماع مع اللجنة الأولمبية للتنسيق حول بطولة التضامن الإسلامي.
واطلعت اللجنة على برنامج التدريبات اليومية للمنتخبات الوطنية للكبار والشباب والناشئين التي تقام حالياً بإشراف المدرب العام عبدالله سويدان، وتدريبات منتخب الإناث بقيادة المدربة سناء المرداسي، وأشادت اللجنة بالجهود المبذولة من الجهازين الفني والإداري للمنتخبات الوطنية واللاعبين واللاعبات.
كما اطلعت اللجنة على برنامج إعداد نجم الإمارات يوسف محمد ميرزا لأولمبياد ريو دي جانيرو، وأشادت بما تم تنفيذه من البرنامج، وتمنت له التوفيق في المرحلة المقبلة التي تعتبر من أهم مراحل الإعداد للوصول إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة بقوة في منافسات الأولمبياد ويحقق النتائج التي تشرف رياضة الإمارات.
وأكد عبدالناصر عمران الشامسي رئيس اللجنة أن اتحاد الدراجات ولجنة المنتخبات يتابعان برنامج استعدادات ميرزا، ويوفر الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية كل الإمكانات لنجاح برنامج تأهيل وإعداد بطل الإمارات للأولمبياد.. وأشار إلى أن اللجنة ستقوم برفع توصياتها لمجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل لمناقشتها والتصديق عليها.
المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.