الامارات «نصر دبي» للدراجات يشارك في طواف أذربيجان للمحترفين

توجهت إلى أذربيجان صباح أمس بعثة فريق نصر دبي القاري للدراجات للمشاركة في طواف أذربيجان للفرق المحترفة الذي يعتبر من أقوى الطوافات، ويقام في 5 مراحل مسافتها الإجمالية 850 كم، ويشارك فيه نخبة من أقوى الفرق المحترفة. ويقود نصر دبي في الطواف نجم نجوم دراجات الإمارات يوسف محمد ميرزا بهدف مواصلة تحقيق النتائج المشرفة التي حققها نصر دبي في مشاركاته في الطوافات السابقة، ويضم الفريق أيضاً النجوم أحمد يوسف المنصوري والليتواني فيكتوس توماس والمغربي سعيد بلواش والجزائري عادل برباري والإيطالي لوكا ووكرمان والإسباني جيسوس روبين..

ميرزا الأفضل

وكان نصر دبي قد شارك أخيراً في طواف مرسن التركي وظهر بمستوى رائع، وتصدر نجمه سعيد بلواش المرحلة الرابعة والأخيرة في الطواف، فيما حقق نجم نجوم دراجات الإمارات يوسف ميرزا المركز الثاني وفاز بجائزة أفضل دراج في الطواف نظراً لتميزه في جميع مراحله.

لقب الدوري الآسيوي

أكد يوسف محمد ميرزا أن طموحات نصر دبي بلا حدود ومشاركاته في الطوافات ستكون تدريجية المستوى بهدف جمع النقاط والتقدم للمنافسة بقوة على لقب الدوري الآسيوي؛ ليكون نقلة نوعية للتقدم للمنافسة على المستوى الدولي، وأشار أن فريق نصر دبي يضم نخبة من أفضل الدراجين، سواء المواطنين أو العرب والأجانب، الذين يتمتعون بالخبرة والقدرة على تحقيق الآمال المرجوة؛ والهدف من تكوين الفريق وضع دراجات الإمارات ونادي النصر في مكانة متميزة على المستويين القاري والدولي، والتأكيد على وصول دراجة الإمارات إلى مستوى متقدم.

وقدم يوسف ميرزا الشكر لإدارة نادي النصر على اهتمامها الكبير بالفريق وتوفيرها كل الإمكانات التي تكفل للفريق مواصلة المشوار بقوة وتحقيق أفضل النتائج والطموحات المرجوة

خير إعداد

من جانبه، أكد عبدالله سويدان، المدرب العام لمنتخبات الإمارات، أن المشاركات المتعددة ليوسف ميرزا في الطوافات مع نصر دبي هو من صميم برنامج إعداده لأولمبياد ريو دي جانيرو ومكملاً للخطة التي وضعها اتحاد الدراجات التي تكفل وصول نجم الإمارات إلى المستوى الذي يؤهله لتحقيق النتائج التي تشرف اسم ومكانة رياضة الإمارات في هذا التجمع الرياضي العالمي. وأشار أن اتحاد الدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار ولجنة المنتخبات برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي في متابعة متواصلة لبرنامج إعداد يوسف ميرزا ومشاركاته في الطوافات، ويتمنى له الجميع بالتوفيق وأن يكون خير سفير لدراجات الإمارات.

 

المصدر : البيان

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.