البحرين : الأندية تخاطب الاتحاد وتقترح زيادة السباقات الجبلية.

قال أمين السر العام بالإتحاد البحريني للدراجات الهوائية شبر الوداعي أن عدد من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد أرسلت خطابات رسمية تقترح إقامة سباقات جبلية متعددة خلال الموسم الجديد، موضحاً أن اتحاد الدراجات الهوائية يعتبر هذه النوعية من التواصل بادرة طيبة تدل على مدى الاهتمام الذي توليه الأندية للرقي باللعبة و الوصول بها لأعلى المستويات.

 وأضاف “نحن نعتبر تعاون الأندية مصدر مهم لتعزيز طاقتنا وشد الهمم لدينا، نستأنس برأيها ونتابع معها أدق التفاصيل، لذا كانت لدينا زيارات أثمرت عن العديد من الجوانب الإيجابية التي من شأنها أن تكون عنصرا في دفع أنشطة الاتحاد للحصول على النجاح الكامل في هذا الموسم”.

 من جانب آخر كشف شبر الوداعي أن مجلس الإدارة يبحث المشاركة في عدد من الطوافات لإعطاء لاعبي المنتخبات المختلفة فرصة خوض الاحتكاك الجاد للحصول على الجاهزية المطلوبة من أجل أن تكون المشاركات إيجابية.

 وأوضح الوداعي أن الأجواء في مملكة البحرين والمنطقة باتت خلال هذه الفترة لا تتناسب أبداً مع الخطط المثلى لتدريبات الدراجين، بحيث أن الدراج يحتاج إلى توقيت معين وجو مثالي ليكون بالخط السليم، أما الوضع الحالي ومع حرارة الأجواء الشديدة فذلك يجعل من المهمة صعبة.

المصدر : الوسط

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.