البحرين : السبت تنطلق بطولة كأس رئيس المؤسسة للدراجات

اكد مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع وقوف المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى جانب مركز شباب كرانة وتهيئة الأجواء المثالية أمامه من أجل إنجاح بطولة كرانة الثامنة للمراكز الشبابية للدراجات الهوائية التي ستنطلق يوم السبت المقبل تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لتحقيق الأهداف التي وجد من اجلها السباق.
جاء ذلك خلال لقاء المطوع مع رئيس مركز شباب كرانة سيد شبر الوداعي بحضور رئيس البرامج الثقافية والاجتماعية جمال العياضي ورئيس البرامج الرياضية هشام بوخماس.
وقدم رئيس مركز شباب كرانة له شرحا مفصلا عن بطولة كرانة الثامنة للدراجات الهوائية على كأس المراكز الشبابية وما وصلت اليه اللجنة المنظمة من ترتيبات متقدمة لإبراز البطولة بصورة متميزة من كافة النواحي.
وشدد المطوع على اهمية المحافظة على المكتسبات التي حققتها البطولة في نسختها الثامنة التي تعتبر من أهم البطولات التي تجتذب نحبة من شباب البحرين المحب لرياضة الدراجات الهوائية من منتسبي المراكز الشبابية الامر الذي يساهم في تعميق العلاقات بين الشباب وتحقيق التنافس الايجابي الذي يخدم مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدا أن البطولة ستسهم بشكل مباشر في الارتقاء برياضة الدراجات في المملكة وبروز العديد من الدراجين المتميزين

المصدر : الايام

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.