البحرين تستضيف اجتماع التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية

تستضيف مملكة البحرين أواخر شهر أغسطس الجاري اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك لمناقشة العديد من النقاط المهمة ذات العلاقة باللعبة، بحيث سيقام الاجتماع في فندق هاني رويال بمنطقة ضاحية السيف.
وصرح أمين السر العام سيد شبر الوداعي بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية والأمين العام باللجنة التنظيمية أن الأعضاء سيطلعون على محضر الاجتماع السابق للجنة رقم (1) لسنة 2014، والاطلاع أيضا على محضر أجتماع اللجنة الفنية.

وقال الوداعي أن الاجتماع سيشمل على التالي، مصادقة نتائج بطولة مجلس التعاون الخليجي للطريق وتقرير الحكام وسباق المضمار بالبطولة، بالاضافة للتقرير الفني، كما سيتم اعتماد خطة النشاط لعام 2015.

وأضاف “سيتم اعتماد الحكام المرشحين لادارة الطواف السابع لعام 2014 وبطولات 2015، كما سينظر في موضوع الموافقة على دخول الجمهورية اليمنية في المنظومة الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي”.

وأكد سيد شبر الوداعي أن اللجنة التنظيمية ستتطلع أيضا على الوضع المالي للجنة، ومناقشة الرسائل الواردة والصادرة بما فيها رسائل الاتحادات الخليجية وأعضاء اللجنة، بالاضافة إلى ما يستجد من أعمال.

ونوه الوداعي إلى أن اللجنة الفنية سوف تعقد اجتماعا يسبق اللجنة التنظيمية الخليجية وذلك برئاسة العماني خليفة الجابري، مؤكدا أن الجلسة ستتطلع على نتائج بطولة مجلس التعاون الخليجي للمضمار والتقرير الفني للحكام، كما سوف تتطلع على اللائحة الفنية المعدة لطواف مجلس التعاون الخليجي، بالاضافة إلى الاطلاع على خطة النشاط العام لسنة 2015 ومقترح الحكام لادارة الطواف السابع وبطولتي الطريق والمضمار لعام 2015.
وأسترسل بالقول “سيتم مناقشة المقترحات المقدمة من الاتحادات الأعضاء ودخول الجمهورية اليمنية في المنظومة الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي، وعدد من المناقشات الأخرى.

وسيحضر الاجتماع رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والأعضاء خليفة الجابري من سلطنة عمان، خلفان النعيمي من دولة الامارات العربية المتحدة، ماجد النعيمي من دولة قطر، عبدالله الشمري من دولة الكويت، منصور البحراني من مملكة البحرين ومندوب المملكة العربية السعودية بالإنابة.

المصدر : أخبار الرياضة

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.