البحرين : حشود من المواهب تشارك في مهرجان الدراجات الهوائية

بحضور مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضية نوار المطوع، أقيم مساء أمس مهرجان كرانة الرياضي الشامل للدراجات الهوائية على كأس المراكز الشبابية الذي أقامه مركز كرانة تحت إشراف الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، وتحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

وقد شارك أكثر من 50 دراجا في المهرجان، فيما شهد حضورا لافتا من عشاق الدراجة الهوائية ومسؤولين بالأندية والمراكز المشاركة، بحيث أصبحت باحة ملاعب كرانة على شاكلة خلية نحل من النشاط والتنافس الملفت.

وقد أسفرت نتائج المهرجان كالتالي، مواليد 2000/2001 المركز الأول جعفر فاضل النوح من مركز كرانة، والمركز الثاني من نصيب إبراهيم عبدالرسول أحمد من مركز كرانة، والمركز الثالث للمشارك علي يوسف من مركز بني جمرة، أما مواليد 2001/2002 فقد جاء بالمركز الأول عبدالله إبراهيم راشد من مركز كرانة، والمركز الثاني للمشارك جاسم محمد حسين من نادي داركليب، والمركز الثالث أحمد فاضل أحمد من مركز كرانة.

وعلى مستوى مواليد 99/98 حقق المركز الأول المشارك سيد جعفر من نادي بني جمرة، والمركز الثاني من نصيب حسين محمد حسين من مركز بني جمرة، والمركز الثالث من نصيب داوود محمد خليل. وعلى مستوى مواليد 96/97 جاء بالمركز الأول مصطفى علي من مركز كرانة، والمركز الثاني من نصيب عبدالله حميد جمعة من مركز أبو صيبع، والمركز الثالث من نصيب المشارك خليل إبراهيم من مركز كرانة. وفي منافسة دراجي منتخب الناشئين حقق المركز الأول فيصل فوزي، والمركز الثاني علي عبدالله، والمركز الثالث من نصيب يوسف أحمد، وعلى مستوى منتخب الشباب جاء بالمركز الأول فهد أحمد، والمركز الثاني أحمد رمضان، فيما جاء بالمركز الثالث حمود محمود.

وفي نهاية المهرجان توج نوار المطوع الدراجين الأبطال بمشاركة رئيس مركز كرانة سيد شبر الوداعي ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية.

المصدر : البلد

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.