الحوسني يحضر اجتماعين تنسيقين حول دورة الالعاب العربية القادمة

حضر المستشار اسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد العربي يوم امس الثلاثاء اجتماعين تنسيقين عقد الاول منهما برئاسة اللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية بالانابة والثاني بحضور السيد ياسين اعراب المنسق العام لدورة الالعاب الرياضية العربية .

وتركز الاجتماع الأول على مناقشة عدة بنود تتعلق بالتزامات الاتحادات الرياضية العربية في اللائحة الأساسية للدورة، وتشكيل اللجان الفنية والحكام و، تطبيق اللوائح الفنية، وجاهزية المنشآت الرياضية، ودليل الوفود المشاركة.

وفي الاجتماع الثاني، تمت مناقشة جميع الأمور الفنية المتعلقة بمسابقات الدراجات المقرر تنظيمها في الدورة، والتأكيد على التزامات الاتحادات الوطنية المشاركة والوفود والاتحادية الجزائرية للدراجات واللجنة المنظمة. كما تم التأكيد على أهمية تنسيق الاتحادات الوطنية المهتمة بالمشاركة في الدورة مع اللجان الأولمبية الوطنية في بلدانها، من أجل إدراج اسم اتحادها ضمن الألعاب المشاركة في الدورة. وأُبلغ المنسق العام للدورة بأن الدليل الفني المتكامل ودليل الوفود المشاركة سيكون جاهزًا وسيُعمم على اللجان

وأعرب الأمين العام للاتحاد العربي للدراجات، المستشار إسماعيل سالم الحوسني، عن تمنياته بالنجاح الباهر للجزائر، المستضيفة للدورة العربية. وقدم تمنياته لجميع الوفود المشاركة بالتوفيق والسداد.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.