الدمام تحتضن أول سباق خيري للدراجات في السعودية

تستعد المنطقه الشرقيه لتنظيم سباق الدراجات الخيري الاول (شرقيه 1) تحت رعايه الامير سعود بن نايف امير المنطقه الشرقيه، وهو السباق الاول من نوعه التي تشهده المملكه، حيث ينتظر ان يحظي بمشاركه كبيره من المهتمين بهذه الرياضه.

وحددت اللجنه المنظمه للسباق يوم 14 صفر المقبل الموافق 26 ديسمبر 2014 موعداً لانطلاق السباق حيث ستكون الواجهه البحريه بكورنيش الدمام مضماراً له، حيث وضعت كافه التصورات التنظيميه لانجاح السباق.

وكان امير المنطقه الشرقيه قد وجه كافه القطاعات ذات العلاقه بالسباق بتوفير اعلي متطلبات النجاح، حيث رحب سموه باحتضان المنطقه الشرقيه لمثل هذه المبادرات التي تصب في خدمه المجتمع في اكثر من جانب.

وتقوم فكره السباق الذي يعد الاول من نوعه في المملكه علي اقامه سباق سنوي لكافه فئات المجتمع من الهواه بالمنطقه الشرقيه حيث سيخصص ريعه للاعمال الخيريه؛ اذ سيتم توجيه ايراداته لجهه خيريه في كل عام.

وقدم عبدالرحمن بن خالد الدبل رئيس سباق الدراجات الخيري شكره للامير سعود بن نايف امير المنطقه الشرقيه علي الدعم المتواصل لكافه الانشطه الرياضيه والاجتماعيه والثقافيه التي

تحتضنها المنطقه، منوهاً بالدعم الذي وجده السباق من سموه، وما اظهره من حرص الشديد علي ظهوره بالمستوي الذي يليق بالمنطقه.

وكشف الدبل ان رساله السباق تقوم علي نشر ثقافه العمل الجماعي بدعم من المؤسسات الرسميه والاهليه والافراد لمساعده المحتاجين، وتوعيه المجتمع بقيمه رياضه الدراجات كنشاط رياضي بما فيه من مردود صحي وترفيهي.

المصدر : دار الاخبار

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.