السعودية : سباق مفتوح للدراجات الهوائية للهواة بمشاركة 200 متسابق السبت المقبل

تنظم مجموعة دراجتي السعودية السبت المقبل سباقاً مفتوحاً للدراجات الهوائية للهواة بمشاركة أكثر من 200 متسابق , وبإشراف الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية.

وسيكون انطلاق السباق في تمام الساعة 12:30 ظهراً, وذلك من أمام البوابة رقم 3 لجامعة الأميرة نورة بالطريق المؤدي لمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ومن شروط السباق وجود الزى الرياضي ولبس الخوذة وإحضار إثبات الشخصية وأن تكون نوعية الدراجة (جبلي،هجين) لمسافة 12 كم, و (رود بايك ) لمسافة 35 كم .

وعبر مؤسس مجموعة دراجتي السعودية ورئيس اللجنة الإعلامية والتسويق بالاتحاد السعودي للدراجات عبدالله الوثلان عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على موافقته الكريمة التي ستسهم في دفع ونشر ثقافة الدراجات الهوائية في المملكة , كما شكر رئيس الاتحاد السعودي للدراجات خالد بن عبدالعزيز التويجري على جهوده واهتمامه لإقامة سباق بهذا الحجم على مستوى المملكة.

وأوضح الوثلان أن السباق يعقبه حفل تتويج الفائزين بجوائز قيمة مقدمة من رعاة السباق, كما يتضمن الحفل مشاركة لذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء جمعية إنسان.

المصدر : خبر الجوف – السعودية

 

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.