الكويت : «التمرين الأخير» … لطوني

التمرين الأخير الذي مارسه عاشق الدراجات الهوائية عضو فريق «alcornesh club» اللبناني طوني خوري انتهى بوفاته دهسا بعدما صدمته سيارة تاكسي في شارع الغوص.

وفاة طوني وقعت كالصاعقة على أعضاء الفريق الكويتي لسباق الدراجات، ووصفوه بالزميل الخلوق، وطالبوا بإيجاد حارة خاصة للدراجات الهوائية منعا لتكرار مثل هذه الحوادث، خصوصا أنها تكررت في مواقع عدة، لكنها لم تكن ببشاعة الحادث الذي أسفر عن وفاة زميلهم طوني.

وأمنيا، أفاد مصدر أمني «الراي» أن الفقيد تعرض للدهس تحت إطارات تاكسي جوال أثناء ممارسته لهوايته، ما أسفر عن وفاته، وسارع المارة إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية فانتقل الى الموقع رجال أمن مبارك الكبير بقيادة الملازم سالم فهاد والشرطي ناشي العجمي يرافقهم فنيو الطوارئ الطبية، حيث تم انتداب الطوارئ الطبية وبعد المعاينة تقرر انتداب الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها على الطب الشرعي.

وأفاد المصدر أنه تم اقتياد الداهس الى مخفر منطقة مبارك الكبير وسجلت بحقه قضية دهس ووفاة وجار اتخاذ ما يلزم بشأنه.

يذكر أن طوني خوري مقيم في الكويت منذ 16 سنة، و يبلغ من العمر (38عاما) من مواليد ب لدة عمشيت اللبنانية، ويعمل في وكالة للدعاية والإعلان ولديه طفلان (يلدا ومايك)، وسبق أن تعرض لحادث سقوط عن دراجته أدى إلى إصابته في الكتف وأجريت له عملية جراحية ظل بعدها مدة طويلة في المستشفى، إلا أن حبه وشغفه للدراجات لم يمنعه من معاودة هوايته المحببة بعد فترة وجيزة من شفائه.

المصدر : الراي

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

3 تعليقات

  1. لو سمحتم من اين حصلتم ع المعلومات هذه ؟؟!

  2. التصحيح 38 سنة لو سمحتم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.