الكويت : الشمري يبحث اقامة معسكر يوناني للدراجات الهوائية

غادر وفد لجنة الدراجات الهوائية الى جزيرة كريت اليونانية، وذلك للتنسيق مع الشريك اليوناني يانيس كوليجاتيس بشأن اقامة معسكر تدريبي خلال الفترة المقبلة ولمدة 10 ايام استعداداً للمشاركة ببطولة الالعاب الاسيوية المقررة بمدينة اينشون الصينية سبتمبر المقبل.
من جانبه اكد عبدالله الشمري رئيس الوفد ومقرر لجنة الدراجات الهوائية ان وفد اللجنة المكون منه وعثمان المطيري سيعمل على الوقوف على افضل الاماكن لاقامة المعسكر التدريبي لدراجي المنتخب الوطني، بالاضافة الى توفير مشاركة بأي من البطولات الدولية التي تستضيفها اليونان خلال الفترة المقبلة لتوفير اقوى الاحتكاكات لدرجانيا قبل الدخول في الاستحقاق الاسيوي.
واشار الشمري الى ان المعسكر اليوناني يعتبر احد الفعاليات التي سيشارك بها المنتخب خلال الفترة المقبلة والتي تستمر حتى انطلاق منافسات الالعاب الاسيوية حيث ينتظر ان يقيم بعض المعسكرات الاخرى سواء بالقارة الاوروبية او اي من الدول الخليجية او الاسيوية.
وبين الشمري ان الوفد سيقوم ايضاً ببحث تفعيل اتفاقية التعاون مع الشريك اليوناني التي ستصب في الاساس لصالح دراجينا وذلك من خلال تشكيل الفريق المحترف المزمع انطلاقة مطلع العام المقبل والذي سيكون بمثابة انطلاقة جديدة للعبة بالبلاد وعلى طريق العالمية.
كما اعرب الشمري عن شكرة للشيخ احمد المنصور الصباح رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة وذلك على اهتمامه واتصاله الشخصي بمسؤولي اللجنة للوقوف على احتياجاتهم الادارية والفنية.
كما ثمّن الدور المميز لمسؤولي اللجنة الاولمبية الكويتية برئاسة الشيخ طلال الفهد الاحمد الذي يتابع عن كثب انشطة اللجنة بالتنسيق مع مسؤوليها.

المصدر : الآن

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.