اللجنة التنفيذية للاتحاد تعتمد أجندة بطولات 2021

برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات وحضور كامل اعضاء مجلس الإدارة عقد الإتحاد العربي للدراجات اجتماعه الثالث لهذا العام بإستخدام وسيلة الإتصال المرئي والمسموع ( عن بعد) وذلك يوم السبت الماضي  .وناقش عددًا من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة وهي :

1-اعتماد استضافة الإتحاد السعودي للدراجات لبطولة كأس الإتحاد العربي للدراجات ( مراحل ) خلال شهر اكتوبر 2021 م على أن يحدد برنامجه ومكان إقامته وتاريخه وعدد مراحلة قبل موعد البطولة بما لايقل عن ثلاثة اشهر .

2-اعتماد استضافة الإتحاد المصري للدراجات لمهرجان الدراجة العربية ( طريق ، مضمار ، جبلية ، بي ام اكس) خلال شهر نوفمبر 2021م على ان يحدد برنامجه ومكان اقامة وتواريخ كل فعالية قبل موعد المهرجان بما لايقل عن ثلاثة أشهر .

3- رفع توصية للجمعية العمومية بإعتماد عددًا من التعديلات المقترح ادخالها على النظام الأساسي للإتحاد بما يتوافق مع لوائح الإتحاد الدولي ويحقق استمرارية واستدامة الأعمال في الإتحاد خلال الأعوام المقبلة ويتوافق مع مبدأالشفافية وقواعد الحوكمة  المطلوبة. 

4- اقتراح تسمية  مدقق حسابات قانوني جديد للإتحاد للعام المقبل 2021 م مع رفع توصية بذلك للجمعية العمومية.

5-الموافقة على إجراء بعض التعديلات في اللائحة الفنية للإتحاد بما يتوافق مع التعديلات المقترح ادخالها على النظام الأساسي وينسجم مع المهام المسندة لمركز اعداد وتطوير كوادر الدراجة العربية ويتماشى مع لوائح الاتحاد الدولي للدراجات ذات الصلة. 

6-الموافقة على اللائحة الإدارية والمالية والهيكل التنظيمي المقترح للإتحاد والذي ينسجم مع توجهات وتطلعات الإتحاد المستقبلية ومتطلبات الحوكمة. 

7- تفويض رئيس الإتحاد رئيس مركز اعداد وتطوير كوادر الدراجة العربية بتسمية وتشكيل مجلس ادارة المركز بحسب قرار انشاء المركز .

8- الإحاطة علما بكافة الفعاليات والدورات الإفتراضية التي قام الإتحاد بتنظيمها خلال المرحلة السابقة ومذكرات التفاهم التي قام بإبرامها وما هو بصدد الإبرام مع تقديم الشكر والتقدير للأمانة العامة ممثلة بشخص الأمين العام وفريق عمله داعين للإستمرار بعقد مثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع على جميع المعنيين وذوي الصلة.  

9- اعتماد يوم للدراجة العربية على غرار اليوم العالمي للدراجة على ان يتوافق موعده مع تاريخ انشاء الاتحاد العربي للدراجات وتكليف الأمانة العامة لوضع البرنامج الفني اللازم واللائق له وعلى ان تكون هذه المناسبة محل احتفالية لدى جميع الإتحادات الوطنية العربية الأعضاء في ذات اليوم .

10- الموافقة على قيام الأمانة العامة بإقامة مهرجان افتراضي مصغر بعنوان ( اسبوع الدراجة العربية ) تقام من خلاله مسابقة افتراضية بإستخدام الإجهزة المنزلية للدراجة الثابتة وتحدد طريقة تسجيل النتائج المحققة وتكريم الفائزين بها وعلى ان تقام قبل نهاية العام الجاري بعد التعميم عنها والمشاركة مفتوحة للجميع.  

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.