اللجنة المنظمة لطواف دبي للدراجات الهوائية تبحث استعدادات تنظيم النسخة الثانية

عقدت اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية “دبي تور” اجتماعها الدوري الثاني لمناقشة الاستعدادات لتنظيم النسخة الثانية من الطواف الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي للعام الثاني على التوالي خلال شهر فبراير 2015 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ترأس الاجتماع سعيد حارب عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف بحضور يوسف جواد الرضا عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف وحريز المر بن حريز مدير الطواف وأعضاء اللجنة العليا المنظمة وهم العميد أحمد المنصوري ود. عائشة البوسميط وعلي المطوع وناصر أمان آل رحمة ومحمد محراب وعدد من أعضاء فرق العمل.

ورحب سعيد حارب في بداية الاجتماع بالأعضاء وفرق العمل مثمنا جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية وأكد أن النجاح الذي حققه الطواف في نسخته الاولى ووصوله إلى العالمية يتطلب بذل المزيد من الجهود للمحافظة على المكانة الدولية المرموقة التي بلغها الطواف حيث أصبح حديث العالم وبات الجميع يقدرون مكانته وأهميته كما طالب اللجان بمواصلة عقد اجتماعاتها بشكل مستمر لتنفيذ الخطط الموضوعة وفق الجدول الزمني والمهام المركلة لكل لجنة.

وأكد حارب دعم سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي لعمل اللجنة العليا المنظمة وتوجيهاته بتوفير كل سبل النجاح لها لأداء عملها على النحو الذي يحقق أهداف المجلس من وراء تنظيم هذا الطواف الدولي المهم على المستوى الرياضي والاقتصادي والذي ينقل صورة للعالم عن التطور الهائل الذي تشهده الدولة ويعزز السياحة الرياضية.

وتم في الاجتماع مناقشة تقارير اللجان والمراحل التي تم إنجازها استعدادا للطواف ومن بينها التصور المبدئي لمراحل سير السباق .. و بحث المجتمعون خطط التسويق والترويج للمرحلة المقبلة مؤكدين أهمية التسويق والترويج الجيد والمبكر للطواف والتواصل مع جميع المؤسسات والشركات الوطنية الحكومية والخاصة التي اعربت عن رغبتها في دعم الطواف ورعايته بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الاولى التي تم تنظيمها في فبراير الماضي.

وجرى كذلك استعراض نتائج زيارة اللجنة المنظمة لطواف إيطاليا الدولي للدراجات الهوائية /جيرو دي إيتاليا/ وتنظيم مؤتمر صحفي في مدينة سافونا الايطالية تحدث فيه أسامة الشعفار نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي حيث استعرض الاستعدادات الجارية لاستضافة طواف دبي الدولي لعام 2015 .

وأكد الشعفار أن العمل لتنظيم النسخة الثانية من طواف دبي بدأ بالفعل منذ اسابيع من أجل استثمار النجاح الكبير الذي تحقق وتم بالفعل تحديد مسارات مبدئية لـ 4 مراحل سيتضمنها طواف دبي لعام 2015 وستشمل مناطق جديدة في دبي بما يساهم في تعريف العالم بروعة دبي والتطور الحاصل على جميع مناطقها وبما يحقق أحد أهم أهداف الطواف وهو نقل صورة عن روعة دبي وسحر مناطقها.

المصدر : وام

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.