المغرب : البطولة الوطنية لسباق الدراجات بمدينة ازيلال

احتضنت مدينة ازيلال ايام 22- 23- 24 بطولة المغرب لسباق الدراجات بمشاركة اكتر من اربعون ناديا واكتر من 250 دراج , وقد جاءت النتائج على النحو التالي :

الفائزون في السباق ضد الساعة :

بالنسبة للشبان المرتبة الاولى عادت للدراج كلدون احمد امين من نادي بيركامو والمرتبة الثانية للدراج رابحي الياس من نادي اولاد برحيل اما الدراج الطاهري يونس من النادي الاسماعيلي فقد دخل ثالثا .

اما فئة الكبار فقد عاد الفوز لمهدي سفيان من نادي ذبي وحل ثانيا محسن الحسايني من نادي الفتح الرياضي والرافعي محمد امين من وداد فاس حل ثالثا .

فئة اقل من 23 سنة عاد الفوز لسموس عثمان من الاتحاد البيضاوي على كل من الدراج لمخيدة صلاح الدين من اتحاد تمارة الذي حل ثانيا وعويدة عبد الرحيم من أولمبيك خريبكة الذي دخل ثالثا .

وبخصوص السباق على الطريق على مسافة 140 كلم الذي ربط بين دمنات وأزيلال ذهابا وإيابا فقد جاءت النتائج كالتالي : بالنسبة لفئة الكبار فقد عاد الفوز للدراج عادل جلول من نادي سكاي الاماراتي وحل ثانيا الدراج المراوي صلاح الدين من جمعية الرياضي البيضاوي اما الشاغوفي طارق من الاتحاد الرياضي البيضاوي فقد حل ثالثا .

اما فئة اقل من 23 سنة عاد الفوز من نصيب نادي الجمعية الرياضي البيضاوي بواسطة الدراج المراوي صلاح الدين ودخل مخشون منير ثانيا من نادي عين السبع وبن حومان كريم من نادي البوغاز ثالثا .

وفي خضم البطولة كان لنا لقاء مع كل من مصطفى النجاري المدير التقني للمنتخبات و محمد بلماحي رئيس الجامعة الوطنية للدراجات الذين اكدا ان اختيار مدينة ازيلال للمرة الثالثة لم يأت بمحض الصدفة وإنما استنادا لما تزخر به المدينة من مؤهلات طبيعية ترقى بها الى مستوى تنظيم مثل هذه التظاهرات وكذلك لتشجيع رياضيي المنطقة على تأسيس نادي للعبة وخصوصا ان المنطقة تزخر بالعديد من الطاقات الشابة الواعدة .

 

المصدر : هبة زووم

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.