المنتخب القطري للدراجات الهوائية للسيدات يعكسر بسويسرا

ينتظم المنتخب القطري للدراجات الهوائية للسيدات في معسكر اعدادي للاستحقاقات المقبلة وذلك خلال الفترة من الأول وحتى الخامس من شهر سبتمبر القادم في سويسرا ، للإعداد للبطولة العربية التي ستقام في شهر اكتوبر القادم .
وفي اطار التحضير للمعسكر عقد الاتحاد اجتماعا ضم مسئولي منتخب السيدات واولياء امور اللاعبات ، بغرض بداية التحضير للمعسكر الاعدادي للمنتخب .
وأكد فهد محمد الكعبي اداري المنتخب ان الاتحاد سيقوم في الفترة المقبلة بانهاء اجراء تسجيل اللاعبات بالاتحاد الدولي وسيكون العدد 16 لاعبة من اصل 45 لالعبة كان قد وقع الاختيار عليهن من مدرب المنتخب .. مشيرا الى ان المعسكر سيقام في المركز الدولي للتدريب وستكون فترة التدريب اليومي خمس ساعات متواصلة في مسارات خاصة بالسيدات .
وفى سياق اجابته على اسئلة لأولياء الامور أوضح ان الاماكن التي سيجرى فيها التدريب الخاص بالمعسكر أمنة جدا وليست وعرة حيث يعتبر المركز الدولي في سويسرا هو المعتمد الاول دولياً لإجراء السباقات التدريبية من جانبه أوضح الدكتور توفيق بلفقيه طبيب المنتخب أن منتخب الفتيات تم تسجيله بعيادات أسبيتار الطبية ليكون تحت إشراف من قبل الاكاديمية الطبية .

المصدر : قنا

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.