بطولة آسيا للدراجات تختتم اليوم بسباق الفردي العام للكبار

أتم منتخبنا الوطني للدراجات أمس استعداداته لخوض سباق الفردي العام للكبار الذي ينطلق في الثامنة والنصف من صباح اليوم، في مدينة كاراجندي في ختام بطولة آسيا للطريق، والمضمار التي استضافتها كازاخستان اعتباراً من 21 مايو .
ويشارك في السباق الذي يعد من أقوى السباقات وأكثرها إثارة وندية 62 دراجاً يمثلون منتخبات 18 دولة، وهي الإمارات وهونغ كونغ وإندونيسيا والهند وإيران والعراق واليابان وأوزبكستان وفيتنام وكازاخستان وكيرغستان وكوريا وماكاو وماليزيا ومنغوليا وقطر وسوريا والصين تايبيه .
ويمثل منتخبنا في السباق الرباعي بدر محمد ميرزا، ويوسف محمد ميرزا، وأحمد يوسف المنصوري، وماجد عبدالرحيم البلوشي، ويخوض نجومنا السباق بآمال كبيرة في تحقيق نتيجة تتناسب مع الطموحات وترك بصمة إيجابية لدراجات الإمارات على المستوى القاري .
وقد تم تعديل مسافة السباق لتصبح 204 كلم في 13 دورة بدلاً من 225 كلم، ومن المنتظرأن يكون الصراع ضارياً بين نجوم القارة، لاسيما نجوم كازاخستان وإيران وكوريا وماليزيا وأوزبكستان، إلى جانب منتخبنا الوطني بقيادة النجم صاحب الخبرة الطويلة بدر محمد ميرزا، وتتسلط الأضواء على نجمنا المتألق يوسف محمد ميرزا الذي سبق له منافسة نجوم آسيا في الطوافات التي شارك فيها في الموسم الماضي، وتحقيقه نتائج متميزة أهلته لصدارة التصنيف الآسيوي لعام 2013 .
وأكد أحمد الحوري نائب رئيس اتحاد الدراجات في اتصاله الهاتفي مع رئيس البعثة عبدالناصر عمران، ثقة إدارة الاتحاد التامة وأسرة الدراجات في نجاح نجوم منتخبنا الوطني في تخطي كل الصعاب وإثبات وجودهم ومنافسة نجوم القارة الآسيوية على مراكز المقدمة في سباق الفردي العام الذي يقام اليوم في ختام بطولة آسيا، واطمأن الحوري على استعداد ومستوى اللاعبين وجاهزيتهم لخوض السباق بمعنويات عالية، وأعرب عن آماله في ظهور نجوم منتخبنا بالمستوى اللائق والمشرف .
وأشار نجم منتخبنا الوطني للدراجات يوسف محمد ميرزا إلى إصرار جميع اللاعبين على مضاعفة جهودهم في سباق الفردي العام الذي يعتبر السباق الأصعب والأهم والواجهة الحقيقية للبطولة .

المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.