بطولة الجزائر للدراجات ضد الساعة فردي: فوز عز الدين لعقاب لدى الأكابر وسليم كداح لدى الأواسط

فاز كل من عز الدين لعقاب من المجمع البترولي لدى الأكابر وسليم كداح من نادي مجد البليدة عند الأواسط بسباق الدراجات ضد الساعة فردي الذي جرى يوم الأربعاء ضمن البطولة الوطنية للدراجات ببلدية تيزي بولاية معسكر.
وفاز عز الدين لعقاب في سابق إمتد على مسافة 2ر42 كلم متبوعا ببرباري عديل من نادي سوفاك وعبد المالك مدني من المجمع البترولي. أما سباق الأواسط ذكور فقد إمتد على مسافة1ر31 كلم فشهد فوز الدراج كداح سليم من فريق مجد البليدة فيما عدت المرتبتان الثانية والثالثة لمنصوري عبد الرحمن من فريق دالي ابراهيم وبن يوب زهير من نادي الدراجات لولاية مستغانم. وفي السباق ضد الساعة للكبريات على مسافة 1ر21 كلم فقد عاد المركز الأول لعائشة تيهر من أولمبي الرويبة متقدمة على فاطمة الزهراء سوداني من نادي الأمن الوطني للجزائر العاصمة.
وعاد اللقب الوسطيات لبلقاسم بن عثمان رشا من نادي أولمبي رويبة متبوعة بمغربي نور الهدى من نادي حمر العين. وعرفت هذه المنافسة الأولى للبطولة الوطنية مشاركة 78 دراجا من 27 ناديا حيث كان المستوى مقبولا حسب المختصين. وتنتظم البطولة الوطنية للدراجات على مدار أربعة أيام من طرف الرابطة الولائية لمعسكر بمشاركة أكثر من 150 دراج من 27 نادي وتتضمن أيضا سباقين أخرين أحدهما سباق السرعة على الطريق يوم الجمعة خاص بالإناث والثاني للأواسط والأكابر على أن تختتم البطولة بسابق ضد الساعة حسب الفرق أواسط وأكابر ذكور السبت القادم.

المصدر : أخبار الرياضة

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.