سباق جماهيري مفتوح على هامش طواف الشارقة للدراجات

في إطار الحرص على الجذب الجماهيري ومشاركة المواطنين والمقيمين في فعاليات طواف الشارقة الدولي الثالث الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الدراجات في الفترة من 28 نوفمبر الجاري وحتى الأول من ديسمبر المقبل بمشاركة 26 فريقاً ومنتخباً من مختلف دول العالم قررت اللجنة العليا المنظمة للطواف برئاسة أحمد ناصر الفردان إقامة سباق جماهيري مفتوح يشارك فيه المواطنون والمقيمون الممارسون لرياضة الدراجات على أن تكون أعمارهم فوق 40 سنة وتكون مشاركتهم في السباق بدراجاتهم الخاصة وبوجود واقي الرأس . .

وأكدت اللجنة المشرفة على السباق في اجتماعها صباح أمس برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي نائب رئيس اللجنة العليا للطواف وعضوية الدكتور محمد عبد العظيم ومحمد محراب ومحمد خميس النقبي ومحمد عبد الرؤوف ومحمد عبد الله وعمرو عبد الرحمن على إقامة السباق في الثالثة والنصف عصر يوم 30 نوفمبر بكورنيش الممزر بالشارقة ولمسافة 30 كم .

وحددت اللجنة 40 ألف درهم قيمة الجوائز المادية التي ستمنح للعشرة الأوائل من المواطنين والعشرة الأوائل من المقيمين بواقع 20 ألف درهم لكل فئة وقررت استمرار التسجيل للراغبين في المشاركة حتى يوم 26 نوفمبر كما قررت تعميم استمارات المشاركة في السباق في مختلف الدوائر والهيئات الحكومية وأندية الجاليات لضمان مشاركة أكبر عدد من الممارسين لرياضة الدراجات في السباق . .

من جانب آخر ارتفع عدد الفرق المشاركة في طواف الشارقة الدولي إلى 27 فريقاً بعد قبول اللجنة المنظمة الفريق الهولندي المحترف بابي دمب والفريق الكندي المحترف كانديان إيليت .

المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.