سورية : شبيبة وشرطة حماة يحققان مراكز متقدمة ببطولة الأندية للدراجات

حقق ناديا شبيبة وشرطة حماة مراكز متقدمة في بطولة الأندية للدراجات التي أقيمت في محافظة طرطوس بمشاركة 10 أندية ذكور و8 إناث.

ففي سباق المرحلة الأولى تحت 23 عاما أحرز لاعبو شبيبة حماة محمد فدوان نويصر المركز الأول ومحمد عبد الباسط المركز الرابع وعبد اللطيف السمان المركز الخامس وفي فئة الشباب أحرز اللاعب عمران مغربي المرتبة الثالثة من نادي الشرطة.

وفي ترتيب الفرق نال شبيبة حماة المركز الثاني فيما جاء الشرطة في المرتبة الرابعة.

وعلى صعيد الإناث احتلت لاعبة شرطة حماة أميمة نيوف المركز الأول في فئة الشابات فيما جاءت زميلتها وئام أحمد بالمركز الثالث.

وفي ترتيب الفرق إناث أحرز نادي شرطة حماة المركز الثالث.

أما في منافسات المرحلة الثانية فردي فقد أحرز اللاعب محمد فدوان نويصر من شبيبة حماة المركز الثالث وفي السيدات أحرزت لاعبة الشرطة أميمة نيوف من الشرطة المركز الأول.

وفي ترتيب الفرق ذكور أحرز نادي شبيبة حماة المركز الثالث ونادي الشرطة المركز الرابع فيما أحرز نادي الشرطة المركز الثالث في ترتيب الفرق للسيدات.

وقال موفق مغمومة عضو اتحاد الدراجات ومدرب منتخب حماة لمراسل سانا الرياضي إن نتائج ناديي شبيبة وشرطة حماة في بطولة الأندية كانت متميزة حيث نافسا على ألقاب جميع السباقات سواء للذكور أو الإناث مشيرا الى أن الفريقين يمتلكان مواهب واعدة إضافة الى لاعبين من ذوي الخبرة العالية سيكون لهم مستقبل جيد ويشكلون دعامة أساسية للمنتخبات الوطنية.

 

المصدر : سانا

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.