شريط فيديو يحرم الاماراتي الحمادي »برونزية الدراجات« في الاسياد

حقق نجم منتخبنا للدراجات يوسف الحمادي المركز الرابع في سباق الدراجات الهوائية لمسافة 182 كيلو متراً أمس بعد منافسة شديدة على المركز الثالث بعد دخوله رفقة 5 متسابقين آخرين، حيث استعانت اللجنة المنظمة بشريط الفيديو لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع، ليتم بعد ذلك تحديد الحمادي في المركز الرابع على بعد مليمترات فقط من صاحب المركز الثالث لاعب هونغ كونغ، تشون ليونغ.

وتواجد الحمادي في المنافسة منذ بداية الشوط الأول في السباق الذي استمر لثلاثة عشر شوطاً وقرابة الـ 4 ساعات، بتواجد أفضل سائقي الدراجات بآسيا وأصحاب خبرة طويلة في هذا المجال بحكم المشاركات العديدة في معظم البطولات العالمية والآسيوية، غير أن الحمادي نافس حتى النهاية واستمر بمجموعة الصدارة، حتى تمكن السائقين الإيراني جودارزي موازمي والكوري الجنوبي كيونغو جانج من الإنفصال عن المجموعة والتقدم إلى الأمام للمنافسة على الذهبية حيث تحصل الكوري الجنوبي على المركز الأول وذهبية السباق، بينما توج الإيراني بالفضية.

وبهذا يختتم منتخب الإمارات للدراجات مشاركته في الدورة بعد سلسلة من السباقات والمنافسات القوية التي قدمها المنتخب في جل سباقاته، خصوصاً بالمشاركة المتميزة التي قدمها يوسف الحمادي في جميع سباقاته عندما حلّ رابعاً في سباق أمونيوم للمضمار، وفي نفس المركز بسباق الطريق الطويل، رغم ترشحه للفوز بأحدى الميداليات قبل انطلاقة السباق.

إيجابية

ورغم خروج منتخب الدراجات من المنافسة خالي الوفاض، إلا أن المشاركة التي قدمها جميع اللاعبين تعتبر إيجابية بحكم المراكز التي حققوها مقارنة مع المشاركات الماضية، لتعطي مؤشرات مطمئنة لمستقبل الدراجات في دولة الإمارات ، وترشيح الحمادي وزملائه في المشاركات القادمة سواء على المستوى القاري أو الإقليمي.

وعبر عاصم الملا إداري منتخب الدراجات عن رضائه التام للمستوى الذي قدمه جميع لاعبي المنتخب، مشيراً إلى أن النتائج التي تحققت في الدورة تعد جيدة وتبشر بمستقبل جيد للعبة في الإمارات.

وقال » لعبة الدراجات في الدولة تحسنت كثيراً بالمقارنة مع مشاركاتنا السابقة في نفس البطولة وتحديداً مشاركتنا الأخيرة بآسياد غوانزو في الصين قبل أربعة أعوام حيث إن بعض متسابقي المنتخب لم يكمل مثل هذا السباق والسباقات الأخرى، مما يدل على العمل الصحيح الذي نقوم به في رياضة الدراجات مع شباب الإمارات، والتطور الملحوظ في المشاركة«.

ند

وأضاف »يوسف الحمادي كان نداً في جميع سباقاته وتمكن من المنافسة ومفاجأة كل المتسابقين والمنظمين، غير أن المليمترات البسيطة لم تنصف نجمنا الوطني، وتحصل مثل هذه الأمور كثيراً في رياضة الدراجات كون المتسابق الآخر كان متقدماً بمقدار بسيط جداً، ليجبر اللجنة المنظمة في إعادة فيديو النهاية للحكم بينهما، عندما تم تأكيد فوز المتسابق من هونج كونج بالمركز الثالث «.

وأوضح » سنطوي صفحة الآسياد منذ اليوم ، لأننا نعتزم السفر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إلى الجزائر من أجل المشاركة في البطولة العربية التي تقام خلال الفترة من التاسع إلى 23 أكتوبر المقبل حيث تشارك الإمارات في أربع فئات للذكور الناشئين والشباب والرجال، بالإضافة إلى الفريق النسائي للناشئات،«

المصدر : البيان

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.