طواف دبي للدراجات الهوائية يعلن النسخة 2 غداً

تعقد اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد في فندق ويستن الميناء السياحي مؤتمراً صحافياً للكشف عن جديد النسخة الثانية من الطواف المقرر تنظيمها خلال الفترة 4-7 فبراير 2015، وتفاصيل ومسارات المراحل الأربع للطواف.

وشكلت اللجنة المنظمة فريق عمل للاستعداد للمؤتمر الصحافي بمتابعة مباشرة من سعيد حارب عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، ويضم فريق د. عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي مسؤولة الترويج في اللجنة المنظمة للطواف وعدد من العاملين في لجان الطواف، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات لمناقشة جميع التفاصيل الخاصة بالمؤتمر الصحافي من أجل أن يكون مميزاً ويشكل إضافة مهمة للحدث.

حدث مميز

وأكد سعيد حارب على « أن طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية ولد مميزاً، كما حمل كل مؤتمر صحافي سابق خاص بالطواف سمة مميزة، وكان حدثاً بحد ذاته، وليس مجرد لقاء مع الإعلاميين للحديث عن تفاصيل السباق، ومن أجل ذلك فإن المؤتمر الصحافي المقبل سيكون مميزاً وغير تقليدي بمحتواه وطريقة العرض فيه وبالمشاركين فيه، من أجل أن يكون بمستوى هذا الحدث الذي وصل العالمية بسرعة قياسية وباتت الأنظار تتطلع إليه لمتابعة كل جديد فيه».

مؤتمر عالمي

وأضاف حارب: تم الإعداد للمؤتمر الصحافي ليكون عالمياً بجميع المقاييس، كما سيتضمن فقرات ترفيهية وعروضاً تقديمية وتوضيحية بأسلوب مميز، كما سيكون للمؤثرات الصوتية والبصرية حضور أساسي فيه سيراً على نهج التميز والإبداع في العمل، وسيشارك في المؤتمر الصحافي أيضا عدد من نجوم عالم الدراجات الهوائية ومن بينهم أحد ابرز أساطير الدراجات الهوائية في العالم، وشخصية إعلامية كبيرة.

تكريم

سيتم في المؤتمر الصحافي تكريم الجهات الداعمة والمساندة لنجاح النسخة الأولى من الطواف، والكثير من التفاصيل الخاصة بالنسخة الماضية والنسخة المقبلة من الطواف.

المصدر : البيان

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.