عربي الدراجات يحتفل باليوم العربي للدراجة الهوائية

احتفل الاتحاد العربي للدراجات مع بعض الاتحادات الوطنية العربية بالذكرى السنوية لتأسيس الاتحاد الذي يصادف تاريخ 30 اكتوبر من كل عام .

وقد اقام الاتحاد العربي للدراجات فعالية افتراضية شارك فيها جميع الاتحادات الوطنية العربية الاعضاء وعدد غفير من جمهور ومحبي الدراجة العربية عبر الحساب الرسمي للاتحاد على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث بدأ الحفل بكلمة رئيس الاتحاد الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الذي اكد على اهمية الاحتفاء سنويا بهذه الذكرى الغالية على نفوسنا وطالب الجميع بالاستمرار بدعم رياضة الدراجات في الوطن العربي لكي تحقق المزيد من التقدم في المحافل القارية والدولية.

ثم عرضت الامانة العامة فيلما قصير يستعرض منافسات الاتحاد خلال العام الماضي تلته محاضره قدمتها الدكتوره ريمه الحوسني رئيسة اللجنة الطبية في الاتحاد تحدثت فيها عن مثلث اللياقة الصحية للدراج، وتخللتها عدد من الاسئلة التي تقدم بها المشاركين في الإحتفالية.

واختتمت بكلمة الأمين العام للاتحاد المستشار اسماعيل سالم الحوسني الذي شكر فيها الحضور والدكتوره ريمه على محاضرتها القيمة وتمنى ان تشهد السنوات المقبلة مشاركة اكبر وواقعية للاحتفال بهذا اليوم العزيز على نفوس كل محبي رياضة الدراجات في الوطن العربي.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.