فتح باب الترشيح للإدارة الجديدة للاتحاد العربي للدراجات

وجه الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي الدعوة إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء بالاتحاد العربي للدراجات لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد التي تستضيف فعالياتها الجامعة الملكية المغربية بالدار البيضاء يومي 24 و25 مايو/ أيار المقبل، والتي يتخللها انتخاب إدارة جديدة لقيادة الاتحاد لأربع سنوات مقبلة .

 

وأرفقت إدارة الاتحاد العربي دعوة المشاركة باستمارات الترشيحات لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية وعضوية العنصر النسائي وكل من اللجان الفنية، والحكام، والإعلام والتسويق، ومكافحة المنشطات .

 

كما وجه الاتحاد العربي الدعوة للحضور إلى الأمين العام لاتحاد اللجان الاولمبية العربية والامين المساعد للحضور، صرح بذلك إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام المساعد للاتحاد العربي للدراجات .

 

يذكر أن الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الرئيس الحالي للاتحاد العربي يعد من أقوى  المرشحين للاحتفاظ بموقعه، وكانت الهيئة قد اعتمدت ترشيح سموه ليواصل قيادته الناجحة، واعتبرته الأنسب لقيادة اللعبة عربياً وتعهدت بدعمه للوصول للإمارات على المنصب الأهم عربياً في مجال رياضة الدراجات .

 

من جانب آخر مازالت أسرة الدراجات تنتظر نتيجة التحقيق الذي طالبت الهيئة بفتحة إزاء تعمد اتحاد الإمارات استبعاد استمارة ترشح الشيخ فيصل بن حميد القاسمي لعضوية الاتحاد الآسيوي، الأمر الذي كاد أن يفقد الإمارات موقعاً مهماً ظلت محتفظة به طوال 17 سنة .

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.