فلسطين : تنظيم سباق مدى للدراجات الهوائية في بيت لحم

نظم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني “pysl” بالتنسيق مع اكاديمة المستقبل الرياضية والذي ينفذه منتدى شارك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ،واللجنة الاولمبية الفلسطينية سباق الدراجات الهوائية الثاني في بيت لحم بمشاركة (58) دراجا من الفئة العمرية (12-16) سنة، اذ بدأ التجمع للمتسابقين في ساحة كنيسة المهد ، حيث استقبل متطوعو الاكاديمية المتسابقين وقاموا بتسجيلهم وتوزيع القمصان والأرقام عليهم بإشراف جواد عاصي وخضر من شركة مدى ومحمد عامر من اكاديمية المستقبل ، وتم التنسيق الكامل مع شرطة محافظة بيت لحم وإسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني .

انطلق السباق من ساحة كنيسة المهد وصولا الى بوابة الخضر عائدا مرة اخرى الى ساحة الكنيسة حيث نهاية السباق حيث قطع الدراجون مسافة 14 كم وكانت ترافقهم دوريات شرطة المرور الفلسطينية والهلال الأحمر وعدد من متطوعي الاكاديمية حيث كانوا يقومون بتوجيه المتسابقين لمسار السباق .
وفي النهاية تمكن الدراج رامي ابو نحلة من الحصول على المركز الأول بزمن (12:32) دقيقة وجاء الدراج انس رزق حاصلا على المركز الثاني بزمن (12:54) دقيقة، تبعه الدراج محمد الحوراني بالمركز الثالث بزمن (13:21) دقيقة ، وجاء ترتيب الدراجين من الرابع حتى العاشر على التوالي : ميلاد ناصر ، عمر عيسى ، علي غنيم ، مجد خالد ، محمد عيسى ، محمد سعود واحمد أبو منشار المركز العاشر.

الفائزون بالمراكز الستة الاوائل سيشاركون في سباق فلسطين الثاني
وفي ختام السباق تحدث محمد عامر منسق اكاديمية المستقبل مباركا للفائزين ومقدما الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا السباق خاصة برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني ممثلا بالسيد جواد عاصي وشركة مدى راعية النشاط متمنيا استمرار التعاون توفير كافة الإمكانيات والتسهيلات لإنجاح أي فعالية رياضي وثقافية .
وقال جواد عاصي : ” ان الفائزين بالمراكز الستة الأوائل سيشاركون في سباق فلسطين الثاني للدراجات الهوائية والذي سيقام في محافظة أريحا لاحقا خلال هذا الشهر لابطال المحافظات “.
وتم تكريم شرطة المحافظة والهلال الاحمر ومحمد من اكاديمية المستقبل من ثم توزيع الكؤوس والمداليات على الفائزين والمشاركين. وقد وافانا بالتفاصيل والصور جواد عاصي .

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.