قطر : سباق اليوم المفتوح البروفة الأخيرة قبل بطولة العالم للدراجات

قررت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات «الدوحة 2016» إقامة يوم مفتوح «Mass Event» يشارك فيه الهواة ومحبو الدراجات، وسوف يتم فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة من مختلف دول العالم خلال الشهر المقبل، صرح بذلك د.محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات.
وقال الكواري: إن هذه البطولة تعد تجربة رائعة لكل من يرغب في المشاركة وعيش أجواء بطولة العالم، ومنافسات هذه التجربة سوف تقام في نفس توقيت بطولة العالم وعلى المسارات المحددة للبطولة داخل اللؤلؤة وخارجها، ومن المقرر أن تقام مسابقتان إحداهما للهواة الذين يتمتعون بخبرة جيدة بالدراجات، وتقام منافساتهم لمسافة 100 كيلومتر من مقر أحد الأماكن المخصصة للانطلاقات، على أن تختتم في اللؤلؤة. أما المسابقة الأخرى فسوف تقام للدراجين الجدد لمسافة 16 كيلومترا داخل اللؤلؤة.
وأشار د.الكواري إلى أن منافسات اليوم المفتوح سوف تقام بجميع التقنيات الخاصة ببطولة العالم، من حيث التحكيم والمتابعة والتسجيل الإلكتروني كي يعيش كل المشاركين في نفس أجواء بطولة العالم.
وأضاف: إن منافسات اليوم المفتوح تأتي ضمن فعاليات بطولة العالم «الدوحة 2016»، وكما هو متبع فإن هذه المنافسات تقام على هامش كل بطولات العالم السابقة، ويسعى كل محبي الدراجات للمشاركة بها ليعيشوا أجواء البطولة قبل انطلاقها، وسوف يتم إرسال الدعوات لأبطال دول الخليج والدول العربية والآسيوية والأوروبية.
وقال إن منافسات اليوم المفتوح بمثابة تجربة لجميع اللجان العاملة قبل انطلاق البطولة؛ للوقوف على إيجابيات وسلبيات كل لجنة، لتلافي أي أخطاء إن وجدت.
ممثلو الشركات يشيدون بالتنظيم القطري
غادر الدوحة صباح أمس ممثلو الرعاة الرسميين لبطولة العالم للدراجات «الدوحة 2016»، بعد اجتماعهم مع أحمد الحميدي المدير التنفيذي لبطولة العالم للدراجات وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بمقر اللجنة، وقد أشادوا بالتنظيم الرائع والاستعداد المميز للبطولة، واطلع الحاضرون على أماكن تواجدهم خلال المنافسات، ومقر إقامة ممثلي الشركات الراعية بالفنادق، واطمأن الجميع على كافة الاستعدادات الخاصة بالرعاة الرسميين للبطولة.
وفي ختام الاجتماعات توجه الجميع بالشكر إلى رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة العالم، ومن المقرر أن تكون هناك زيارات مقبلة قبل انطلاق البطولة.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.