لبنان : ابو رشيد بطلاً للدراجات الجبلية لسنة 2014

احرز اللاعب الصاعد الياس ابو رشيد(19 سنة) لقباً جديداً يضاف الى ألقابه لسنة 2014 بعد فوزه ببطولة لبنان للدراجات الجبلية التي اقيمت في ضهور الشوير برعاية بلدية الشوير عين السنديانة ومشاركة لاعبين من خمس جمعيات اتحادية .
وكان ابو رشيد، احد ابرز اللاعبين الصاعدين في رياضة الدراجات الهوائية في لبنان، قد حقق بطولة لبنان لسباق ضد الساعة لدراجات الطرق منذ اسبوعين. كما يتصدر ترتيب لاعبي النخبة لسنة 2014 وهو فوزه الرابع في ستة سباقات اجريت حتى تاريخه في سنة 2014 فيما حل ثانياً في سباق و رابعاً في سباق آخر.

وحقق نادي اتلتيكو بيروت الثنائية للمرة الثالثة في بطولات لبنان لسنة 2014 عبر احراز زاهر الحاج المركز الثاني في السباق بفارق دقيقتين و41 ثانية فيما حل لاعب هومنتمن بيروت صلاح رباح في المركز الثالث .

أما النتائج الفنية للسباق فكانت على الشكل التالي:
1- الياس ابو رشيد (اتلتيكو بيروت) ب ساعة و21 د.و46 ثانية
2- زاهر الحاج(أتلتيكو بيروت) ب ساعة 24د.27ث.
3- صلاح رباح(هومنتمن بيروت) ساعة26د.07ث.
4- رفيق عيد( الشبيبة سلعاتا) ساعة 28د.48ث.
5- ريمون حبيقة(أتلتيكو بيروت) ساعة31د.31ث.
6- هايغ مليكيان(هومنتمن بيروت) ساعة 36د.39ث.

أشرف على السباق رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات فاتشه زادوريان فيما تولى الأمين العام عبدو ناضر مهام التوقيت وتولّى التحكيم كل من قيصر سلوم وروبير باتابوتيان.
وتولّت عناصر شرطة بلدية الشوير عين السنديانة تأمين مسار السباق بشكل كامل وبحضور سيارة من فرق الاسعاف والطوارىء في الصليب الأحمر اللبناني ،علماً أن التغطية التأمينية للسباق تتولاها شركة “كومرشال انشورانس” للتأمين.
وفي الختام تم توزيع الكؤوس والجوائز المقدمة من راعي نشاطات الاتحاد اللبناني للدراجات شركة”سكوت” للدراجات والتقاط الصور التذكارية للفائزين وكافة المشاركين.

 

المصدر : الخبر برس

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.