لجنة الحكام بالاتحاد العربي تعقد اجتماعها الاول

عقدت لجنة الحكام في الاتحاد العربي للدراجات اجتماعها الاول بتشكيلها الجديد يوم امس الأحد وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد “Zoom”. برئاسة نوفل المرشاوي من تونس، وحضره اعضاء اللجنة وهم: داوود المنصور من السعودية، جهاد حلاق من سوريا، عباس فرتوس من الجزائر، ومريم عزام من مصر.

كما حضر الاجتماع المستشار إسماعيل سالم الحوسني، الأمين العام للاتحاد العربي، ونسق الاجتماع فنيًا السيد محمد فادي كلش، سكرتير الاتحاد.
وفي بداية الاجتماع رحب سعادة نوفل المرشاوي بالحضور، وقدم شكره للأمانة العامة للاتحاد العربي على دعمها ودورها في تفعيل عمل لجان الاتحاد المختلفة.

ومن جانبه اكد الأمين العام للاتحاد العربي، المستشار إسماعيل الحوسني، على أهمية هذه اللجنة في دعم وتطوير الحكام وأكد على ضرورة تجنب أي تضارب في المصالح داخل اللجنة، مشيراً إلى أن هدف اللجنة الأول والأهم هو دعم الحكام العرب وتحفيزهم للتطور وقال بأن الاتفاق قد جرى عند اختيار اعضاء هذه اللجنة بأن لايجمع العضو بين عضوية اللجنة والقيام بتحكيم البطولات العربية

وتم خلال هذا الاجتماع ايضا اختيار السيد عباس فرتوس كنائب لرئيس اللجنة والانسة مريم عزام مقررة للجنة.
كما تم طرح العديد من المقترحات لزيادة قاعدة الحكام في جميع مجالات الدراجة وزيادة العنصر النسائي في التحكيم للوصول بالحكام العرب للحصول على الشارة الدولية.

وتم الاتفاق على أن يتقدم كل عضو بأفكار واضحة لرسم البرامج المستقبلية للجنة بهدف الوصول لخطة عمل واضحة قابلة للتطبيق تعتمدها اللجنة في اجتماعاتها القادمة كما قررت اللجنة عقد اجتماعاتها بصورة دورية، وتمت الموافقة على اقتراح إضافة الحكم مصطفى جمعة بلقاسم من ليبيا للجنة الحكام على أن يتم عرضه على المكتب التنفيذي للاتحاد للاعتماد.

وفي الختام، شكر رئيس اللجنة الحضور وأعرب عن امتنانه للثقة التي وضعها الاتحاد العربي للدراجات في اللجنة الجديدة، وأكد على أن اللجنة ستعمل بكامل جهدها واخلاصها من اجل تحقيق أهدافها المرجوة.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.