ليبيا : ضيف الله وشادي بطلا سباق المتحدة للدراجات

انطلقت الأحد أولى مراحل سباق المتحدة للدراجات الذي تنظمه شركة المتحدة للتجهيزات الرياضية بالتعاون مع الاتحاد الليبي للدراجات، وبمشاركة 48 دراجًا مثلوا أندية الأهلي بنغازي والرجمة والجزيرة والمطمر والانتصار والأولمبي والمدينة والشرطة والأهلي طرابلس والجمارك.

وأعطى إشارة الانطلاق للمرحلة الأولى من ميدان الشهداء بطرابلس إلى مدينة الخمس (120 كلم) عضو المجلس البلدي بطرابلس ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس إبراهيم عريبي.

وجاءت نتائج المرحلة الأولى لتشهد في سباق فئة الشباب تفوق محمد ضيف الله (الجمارك) بزمن 2.46.35، ثم محمد عبدالمقصود (الجمارك) 2.56.06، وعبدالرحيم المعرفي (الجمارك) 2.56.12، وزايد أبوالشواشي (الجزيرة) 2.57.51، وصالح المغتار هبال (الانتصار) 3.19.08.
وفي فئة الكبار تفوق محمد شادي (المدينة)2.42.31، ومحمد الشبلي (الاتحاد) 2.43.13، وعلاء جمعة (المدينة) 2.43.13، وعبدالعاطي العقربي (الأهلي طرابلس) 2.43.18، وأحمد البهلول (الجمارك) 2.43.18.
وخلال حفل التتويج في ختام السباق توج الفائزون الأوائل في الفئتين بحضور رئيس اللجنة المنظمة عبدالهادي الزليتني، ورئيس المجلس البلدي الخمس، خالد بنور، وحصل فيه الفائزون بالترتيب الأول من الفئتين الميدالية الصفراء والبيضاء بالإضافة إلى جوائز مالية للمتفوقين الخمسة الأوائل على مستوى الشباب والكبار.
وتقام اليوم الإثنين المرحلة الثانية للسباق من الخمس إلى مصراتة بمسافة 90 كلم، وفي البرنامج أيضًا يقام سباقان للدراجات العادية 6 كلم والهوائية 40 كلم على مستوى مصراتة، وخصصت اللجنة المنظمة جوائز للمتفوقين في السباقين.

المصدر : الوسط

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.