مشاركة جيدة لمنتخب إناث قطر للدراجات في البطولة المحلية

شارك المنتخب القطري للدراجات /سيدات/ في البطولة المحلية التي نظمت تحت رعاية الاتحاد القطري للدراجات التي أجريت لمسافة 32 كيلو متراً قسمت على مرحلتين كل مرحلة امتدت لمسافة 16 كيلوا متراً .
شارك المنتخب بـ 9 لاعبات وبقيادة المدربة أميرة منصوري  حيث بدأ السباق في الصباح الباكر .
يذكر أن المنتخب القطري يستعد لاول  مشاركة فعلية له  والتي ستكون ضمن البطولة العربية التي ستحتضنها مدينة ( عنابة  الجزائر) .
واكد فهد الكعبي عضو الاتحاد القطري للدراجات الهوائية  أن اللاعبات يبذلن أقصى مجهود للحفاظ على مستواهن وايضا للظهور بمستوى طيب في أولي المشاركات الخارجية للبطولات ، كما اوضح أن الاتحاد القطري برئاسة سعادة الشيخ خالد بن على آل ثاني لم يدخر جهداً في توفير كافة الامكانيات للفريق وهذا بدوره يعطى دافعاً قويا وحماساً للاعبات لبذل أقصى ما يمكنهن للتتويج في البطولات واعتلاء منصات التتويج خاصة وأن المنافسة ستكون قوية من دول الشمال الافريقي .
كما اشادت مدربة المنتخب أميرة منصوري بمستوى اللاعبات خاصة ” نور برفجى ، وهبة مسعود، و إسراء صلاح  “حيث ظهرن بمستوى طيب خلال السباق وحافظن فيه على المراكز الاولى خلال مرحلتي السباق .
ومن جهة اخرى يبذل السكرتير الفني للاتحاد القطري أندرية فيليب مجهوداً كبيرا في إعداد رزنامة الاحداث والبطولات المحلية منها تلك البطولة التي أشرف على إعدادها ووضع خطط للبطولات والتنسيق مع الرعاة  لاسيما منتخب الكبار الذى سيخوض بطولة الالعاب الاسيوية (أنشون  كوريا الجنوبية) بعد أيام .
المصدر : الكاس

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.