مشاركة ستة دراجين مغاربة في النسخة ال46 لطواف “لبيتيبي دي جردان” بكندا

يشارك ستة دراجين مغاربة في النسخة ال46 لطواف “لبيتيبي دي جردان”، المقررة في الفترة ما بين 21 و27 يوليوز الجاري بمدينة آموس الكندية (إقليم كبيك)، برسم كأس الأمم للشبان، التي ينظمها الاتحاد الدولي لسباق الدراجات.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، أن الوفد المغربي يتشكل من الدراجين عبد الرحيم الزاهيري (حامل لقب بطولة إفريقيا) والمهدي شكري ومحمد أمين جلدون ومحسن كوراجي والمهدي لعناية وإلياس الرابحي، وسيشرف على تأطيره تقنيا مصطفى النجاري المدير التقني للجامعة.

وبالإضافة إلى المغرب، ستعرف هذه النسخة مشاركة دراجين من كندا والولايات المتحدة واليابان وكولومبيا والمكسيك وفرنسا والدنمارك.

وأوضح البلاغ أن الدراجين المغاربة سيكونون الممثلين الوحيدين للقارة الإفريقية والعالم العربي في هذه التظاهرة الرياضية، وذلك بعدما تم اختيارهم من طرف المنظمين الكنديين بناء على النتائج الجيدة التي حققوها.

وتندرج المشاركة المغربية في النسخة ال46 لطواف “لبيتيبي دي جردان”، في إطار استعدادات الدراجين المغاربة لخوض بطولة العالم لسباق الدراجات على الطريق، التي ستقام بمدينة بانفيرادا الإسبانية، ما بين 21 و28 شتنبر القادم.

المصدر : المنارة

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.