معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية ينطلق من دبي يناير 2018

سينطلق معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية بمركز دبي التجاري العالمي من 12-13 يناير 2018، والذي من المتوقع له أن يكون من أهم الفعاليات في عالم رياضة الدراجات الهوئية في الشرق الأوسط.

ستجتمع في معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية أكبر وأشهر العلامات التجارية، متاجر البيع بالتجزئة، شركات تنظيم الرحلات السياحية وأندية رياضية الدراجات الهوائية، وسيتيح المعرض لكل من المحترفين والهواة التعرف على أحدث التكنولوجيا والابتكارات الموجودة في رياضة الدراجات الهوائية.

تقدم دبي خدمات بمستوى عالمي لممارسي رياضة ركوب الدراجات الهوائية تشمل مسارات الدراجات الهوائية لسباقات المحترفين، متاجر الدراجات الهوائية وتقويم تاريخي كامل لسباقات الدراجات الهوائية مع قائمة طويلة من أفراد الأسر الحاكمة الذين يتولون رعاية المناسبات.

قال الشيخ/ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي لرياضة الدراجات الهوائية “في رأيي دون شك أن المجتمع الاقليمي لرياضة الدراجات الهوائية قد ظل لفترة طويلة يترقب اقامة معرض لهذه الرياضة يجتمع فيه أفرادها على مستوى العالم تحت سقف واحد . وهذا ما سيقوم به معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية تلبية لهذا المطلب وللاسهام بدرجة كبيرة في تعزيز رياضة الدراجات الهوائية في العالم العربي “.

في سياق حديثه عن الحدث، ذكر أسامة الشعفار، رئيس اتحاد رياضة الدراجات الهوائية في دولة الامارات ما يلي “يأتي تنظيم معرض دبي الدولي للدراجات الهواية نتيجة مباشرة للنمو الكبير في هذه الرياضة في دولة الامارات والدول المجاورة . على الرغم من استضافته في دبي، سيكون هذا المعرض لرياضة الدراجات الهوائية منبرا مطروحا لكل منطقة الخليج” .

بدأت الخطط الخاصة بالاشتراك في المعرض في بدايات هذا العام بالتعاون مع شركات الدراجات الهوائية من ايطاليا، المانيا، الهند، الصين، هونج كونج، استراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد قال أوليفر أوسيا، مدير المشروع بمعرض دبي الدولي للدراجات الهوائية “ان الغرض من معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية هو مد الجسور في عالم رياضة الدراجات الهوائية بين كل من آسيا، الجزيرة العربية وأوروبا في دبي، وما يهمنا بنفس الدرجة هو أن نكون تكملة للخطط المطروحة من حكومة دبي التي وصلت الى المراحل الأخيرة في تشييد المسارات الممتدة لمسافة 500 كلم لسباق الدراجات الهوائية في هذه الامارة. ننوي القيام بذلك باقامة مناسبة لهذه الرياضة تعمل على التعزيز والتسريع من نموها، وعلى ترسيخ ثقافتها وتراثها في دبي وفي دولة الامارات وكذلك المنطقة ككل “.

أعطى سمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء بالدولة، حاكم دبي، في اكتوبر الضوء الأخضر مؤخرا لزيادة مسافة 500 كلم على مسار السباق بدبي والذي سيصبح ممتدا لأكثر من 600 كلم بالامارة بحلول عام 2021 .

كجزء من معرض الرياضات المتناهية “اكستريم سبورتس” سيتم تنظيم معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية في مركز دبي التجاري العالمي من 12 الى 13 يناير 2018 .

تُباع تذكرة الدخول مقابل 30 درهم لليوم، وبمقابل 40 درهم في ايام اجازة نهاية الاسبوع، بينما يدخل الأطفال تحت سن 12 عاما مجانا. يفتح المعرض أبوابه من الساعة 10 صباحا الى 10 مساءا يوم الجمعة ومن الساعة 10 صباحا الى 9 مساءا يوم السبت.

 

لمزيد من المعلومات وللحصول على تذكرتك سجل زيارة الى موقع www.dubaibicycleshow.com على الانترنت أو أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني على info@dubaicyclyshow.com

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.