«اتحاد الامارات للدراجات» يقر برنامجاً إعدادياً مكثفاً استعداداً لبطولة الجزائر

قررت لجنة المنتخبات باتحاد الدراجات في اجتماعها الذي عقد أول من أمس بمقر الاتحاد بالشارقة برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي المشاركة في البطولة العربية للمضمار والطريق المقرر إقامتها في الجزائر في الفترة من 9 إلى 22 أكتوبر المقبل وتكون المشاركة في كل المنافسات التي ستشملها البطولة في مختلف الفئات سواء للذكور أو الإناث.

إعداد

ووافقت اللجنة على تنفيذ برنامج إعداد مبكر ومكثف لإعداد المنتخبات المختلفة ويتضمن البرنامج المقترح 3 مراحل رئيسية تقام الأولى في الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 31 يوليو المقبل، وتقام الثانية في الفترة من 31 يوليو إلى 11 سبتمبر، وتتضمن معسكر إعداد خارجي في فرنسا، فيما تقام المرحلة الثالثة والأخيرة ابتداءً من 12 سبتمبر وتستمر حتى موعد السفر إلى الجزائر وتتضمن الاستعداد الأخير في تجمع داخلي والمشاركة في السباقات المحلية للموسم الجديد ومن المقرر عرض البرنامج على مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل برئاسة أسامه أحمد الشعفار لمناقشته واعتماده. وقد تم اختيار القائمة الأولى لعناصر المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات، حيث تتضمن قائمة منتخب الإناث اللاعبات عهود مصبح وفاطمة غلوم وفاطمة جاسم وفاطمة سالم وفاطمة حديد وريم محمد ومها سالم ..

وشيخة عيسى وميره خميس. ويضم منتخب الناشئين سعيد سويدان وراشد عبد الله وسعيد صفر وعلي حسن وسهيل عبد الرحمن ومحمد حميد وعبد العزيز فاروق وعلي حسين وأحمد بخيت وعبد الله عبد الكريم وحارب محمد وأحمد علي وحسن علي ومحمد راشد وسيف آل علي ويوسف محمد وخالد الزعابي ويوسف عبيد. ويضم منتخب الشباب سعيد اليماحي وطلال سودير وإبراهيم خليل ومحمد الزعابي وحامد علي وأحمد جاسم وأحمد حديد وأحمد الرزوقي. فيما يضم منتخب الكبار النجوم يوسف ميرزا وبدر ميرزا وأحمد المنصوري ومحمد المنصوري وماجد البلوشي وخالد علي ثاني وطارق عبيد ومحمد الحساني ونواف البلوشي وسلطان الحمادي.

المصدر : البيان

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.