اختتام بطولة الجمهورية السورية للدراجات للأشبال والناشئين والشباب

اختتمت في طرطوس اليوم منافسات بطولة الجمهورية للدراجات لفئات الأشبال والناشئين والشباب التي أقيمت على مدى اليومين الماضيين بمشاركة نحو 60 دراجا من ثماني محافظات.

وأقيمت البطولة على ثلاث مراحل الأولى فردي عام للناشئين والشباب لمسافة 33 كم والثانية فردي عام للأشبال لمسافة 22 كم والثالثة فردي ضد الساعة للناشئين والشباب لمسافة 11 كم.

وأسفرت منافسات بطولة الفردي العام للناشئين عن فوز نبيل جنيد بالمركز الأول تلاه محمد حسيكو وكلاهما من محافظة حماة فيما جاء عهد الحمد من السويداء في المركز الثالث.

وفي منافسات الفردي العام للشباب حل طارق الموقع من دمشق أولا تلاه يعرب قاسم من اللاذقية في المركز الثاني وخلدون حمادة من ريف دمشق ثالثا.

وفي ترتيب الفرق لبطولة الفردي العام للناشئين والشباب احتل منتخب دمشق المركز الأول تلاه منتخب حلب ثم طرطوس في المركز الثالث.

وفي سباق الفردي العام للأشبال حاز بلال لحلح من حماة المركز الأول ومحمد منار الريس من حلب المركز الثاني ومهند صالحة من السويداء المركز الثالث.

أما ترتيب الفرق في هذا السباق فقد جاء منتخب حماة أولا والسويداء ثانيا ودمشق ثالثا.

المرحلة الثالثة والأخيرة من البطولة كانت سباق الفردي ضد الساعة للناشئين والشباب وفيها أحرز نبيل جنيد من حماة المركز الأول لفئة الناشئين وعهد الحمد من السويداء المركز الثاني وفهد عربش من حماة المركز الثالث أما في فئة الشباب فجاء طارق الموقع من دمشق أولا وأحمد الأطرش ثانيا ويعرب قاسم ثالثا وكلاهما من اللاذقية.

وفي ترتيب الفرق لسباق الفردي ضد الساعة حل منتخب حماة في المركز الأول تلاه منتخب دمشق ثم منتخب اللاذقية في المركز الثالث.

أمين سر اتحاد الدراجات فيصل الكفري أوضح في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن البطولة شكلت محطة مهمة لتأمين الاحتكاك المناسب للاعبين والاطلاع على مستوياتهم الفنية بغية الكشف عن المواهب الجديدة مبينا أن أعضاء لجنة المنتخبات الوطنية المؤلفة من سيرغي زيبروف وفاروق أرناؤوط وزاهر بوطة انتقوا عددا من المواهب المتميزة في البطولة تمهيدا لضمها إلى صفوف منتخباتنا الوطنية بهدف رعايتها وصقل مستوياتها وخبراتها استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية.

المصدر : سانا – سوريا

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.