الإتحاد الدولي للدراجات يوافق على إقامة دورة تحكيمية تدريبية في العراق

التقى رئيس الاتحاد الدولي للدراجات بران كاوسكي برئيس الاتحاد العراقي محمود عزيز وامين السر احمد صبري على هامش البطولة الاسيوية في كازاخستان.

وقال عزيز: ان اللقاء الذي جمعني برئيس الاتحاد الدولي هو لقاء تعارف لكوني انتخبت رئيسا جديدا للاتحاد العراقي وكان بحضور امين عام الاتحاد الاسيوي المستر جوي وتم تبادل الاراء وبعض المقترحات في ما بيننا ومن ثم قدمنا درع الاتحاد الى رئيس الاتحاد الدولي الذي اشاد بالدراجات العراقية على المستويين العربي والاسيوي بمنتخباتها وانديتها حيث كان اللقاء ممتعا للغاية معه.

واضاف عزيز ان الاتحاد الاسيوي وافق على اقامة دورة تحكيمية وتدريبية في العراق سيحدد موعدها ومكانها لاحقا، كما تمت دعوتي لزيارة الاتحاد الدولي للدراجات وسنقوم بتلبيتها. وذكر عزيز ايضا انه تم لقاء خاص مع رئيس الاتحاد العربي للدراجات الشيخ فيصل القاسمي من الامارات حيث وجهنا له دعوة لزيارة اربيل وتمت الموافقة وسيحدد موعدها قريبا.

اما عن نتائج منتخباتنا في البطولة الاسيوية فقال انا مقتنع بالنتائج واعدها جيدة، واشاد الاتحادان العربي والاسيوي بنتيجة اللاعب سعد علي ياسين الذي احرز المركز الخامس في هذه البطولة وتلقينا برقية تهنئة من الاتحاد العربي للدراجات بهذه النتيجة.

المصدر : أمل سبورت

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.