الاتحادية الجزائرية تكثف استعداداتها لمنافسة الدراجات في دورة الالعاب العربية

الشارقة 31-05-2023

عقدت الامانة العامة للاتحاد العربي للدراجات اجتماعًا تنسيقياً مع الاتحادية الجزائرية للدراجات عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع للإطمئنان على الجاهزية لمنافسات الدراجات بدورة الالعاب العربية – الجزائر 2023 بحضور كلاً من المستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد العربي للدراجات، والمندوب الفني لمسابقة الدراجات في دورة الألعاب العربية الجزائر 2023م، والسيد محمد فادي كلش السكرتير التنفيذي للاتحاد وحضر عن الاتحادية الجزائرية كلاً من سعادة خير الدين برباري رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات، والسيد ياسين لافالة مدير المنافسة بدورة الألعاب العربية – الجزائر 2023، والسيد عبد السلام دحمان مدير المنتخبات الوطنية الجزائرية.

في بداية الاجتماع، رحب الحوسني بالحضور وشكرهم على حسن الاهتمام والاستعداد والجاهزية وأكد أن الاتحاد العربي قد عمل جاهدًا خلال الفترة الماضية لتسجيل هذه المنافسات في الأجندة الدولية، بحيث تكون النقاط التي يحصل عليها الدراجون العرب مؤهلة لأولمبياد باريس 2024 وهو الأمر الذي تحقق فعلا.
ومن جانبه توجه سعادة خير الدين برباري بالشكر الجزيل للاتحاد العربي للدراجات وعلى رأسه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، وأكد على الجاهزية الفنية والإدارية للاتحادية الجزائرية للدراجات لإستضافة هذه التظاهرة العربية ورحب بجميع الاتحادات العربية التي ستشارك بمنافسة الدراجات في دورة الألعاب كما تمنى مشاركة الجميع فيها مؤكدًا أن الجزائر ستحتضن جميع الدول العربية وتقدم لها كافة التسهيلات التي تمكنها من الحضور والمنافسة في اجواء من الاخوة والأمان والسلام.
وتم خلال الاجتماع الاطلاع على استعداد الاتحادية الجزائرية في تنظيم منافسة الدراجات في دورة الألعاب، حيث أكد برباري على أن الاستعدادات جارية بشكل مكثف وأن اللجنة المنظمة تبذل كل الجهود للخروج بالدورة بشكل مشرف. كما أكد أن السباقات ستكون مراعية لشروط تنظيم البطولات العربية، وأوضح أنه سيتم العمل بنظام توقيت إلكتروني للنتائج بالإضافة إلى شرحه للمسار المتنوع التي ستقام عليه السباقات والذي يبرز جمال وطبيعة مدينة تيبازة الجزائرية.
وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على إجراء زيارة ميدانية قبل انطلاق السباق بعدة أيام بالتنسيق بين اللجنة الفنية ولجنة الحكام الخاصة بالدورة، للاطمئنان على مكان إقامة السباق وضمان خروج المسابقات بافضل صورة ممكنة.

وفي ختام الاجتماع، قدم الأمين العام للاتحاد العربي للدراجات شكره للحضور وعبَّر عن تمنياته بالتوفيق للجزائر في استضافة هذا الحدث الرياضي العربي الكبير. كما أعرب عن ثقته في جاهزية الاتحادية الجزائرية للدراجات وتحضيراتها المكثفة لتنظيم منافسات الدراجات في دورة الألعاب العربية.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.