لجان منافسة الدراجات بدورة الالعاب تعقد اجتماعها الاول

بناء على توجيهات سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للدراجات وبمتابعة من سعادته ، عقدت الأمانة العامة للاتحاد اجتماعًا تنسيقيًا مع كلاً من اللجنة الفنية ولجنة الحكام الخاصتين بمنافسة الدراجات بدورة الالعاب العربية وذلك يوم أمس الأربعاء، الموافق 21 يونيو، حيث حضره المستشار إسماعيل سالم الحوستي الأمين العام والسيد محمد فادي كلش السكرتير التنفيذي للاتحاد.و يأتي هذان الاجتماعان في اطار متابعة الاستعدادات الجارية لمسابقات الدراجات في دورة الألعاب العربية المقبلةالتي ستقام في الجزائر خلال الفترة 5-15 من شهر يوليو المقبل.

وتم خلال الاجتماعين مناقشة جميع المواضيع المتعلقة بمنافسات الدراجات في الدورة العربية، حيث تم الاتفاق على زيارة كلاً من اللجنة الفنية ولجنة الحكام لمعاينة مسار السباقات في الـ 7 من يوليو قبل عقد الاجتماع الفني المقرر في الـ 8 من يوليو. وبعد المعاينة، سيتم عقد اجتماع لاعتماد المسار وتحديد أي مشكلات قد تظهر وتجاوزها، بالإضافة إلى وضع التعديلات النهائية المتعلقة بمنافسات الدراجات. وتضم المنافسات سباق فرق ضد الساعة للكبار والإناث في الـ 9 من يوليو، وسباق فردي ضد الساعة للكبار والإناث في الـ 11 من يوليو، وسباق فردي عام للإناث في الـ 13 من يوليو، وسباق فردي عام للكبار في الـ 14 من يوليو.

والجدير بالذكر بان اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية برئاسة سمو الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل قد اصدر مؤخراً قرارًا بتشكيل اللجنة الفنية برئاسة المستشار إسماعيل الحوسني من الإمارات، وعضوية كلٍ من السادة محمد كاتم من المغرب ونوفل المرشاوي من تونس والدكتور نور الدين التريكي من ليبيا، بالإضافة إلى سمير علام ومفيد قيدادو من الجزائر. كما اصدر سموه قرار تشكيل لجنة الحكام برئاسة السيد لطفي بن سدرين من تونس، وعضوية السادة سيف الشرقي من الإمارات وداوود المنصور من السعودية ونهى سليمان من مصر وصالح بن صالح من الجزائر وسلطان الرواحي من سلطنة عمان.

هذا و تستمر الجهود المشتركة بين الاتحاد العربي للدراجات واللجان المعنية في التحضير لدورة الألعاب العربية، بهدف ضمان تنظيم ناجح لمنافسات الدراجات وتقديم فرصة مثلى للرياضيين العرب للتألق والتنافس في هذا الحدث الرياضي الهام وخصوصا بأن منافسات سباقات الكبار قد تم تسجيلها في اجندة الاتحاد الدولي مما سيكسب الفائزين الأوائل فيها نقاط تؤهلهم لاولمبياد باريس 2024 فيما لو تحققت لديهم اعداد النقاط المطلو به للتأهل.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.