الاتحاد العربي للدراجات يختم موسم 2023 باجتماع جمعيته العمومية ويعلن بطولات الموسم الجديد

اختتم الاتحاد العربي للدراجات موسمه الرياضي للعام 2023 بإجتماع دوري لجمعيته العمومية التي عقدت يوم الجمعه الموافق 29/12/2023 بإستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد وترأسها سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحادالعربي للدراجات بحضور نواب واعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلي 15 اتحاداً وطنيا من رؤساء واعضاء مجلس إدارة وأمناء عامون وممثلة اتحاد الاتحادات الرياضية الوطنية العربية سعادة أريج القحطاني الأمين العام المساعد .

وقد استهلّ الاجتماع بكلمة ترحيبية شكر فيها الشيخ فيصل جميع الاعضاء الحاضرين وممثلة إتحاد الاتحادات الوطنية العربية وتمنى للجميع التوفيق والنجاح في المقبل من مهام كما طالب الجميع ببذل المزيد من الجهد لخدمة وتطوير رياضة الدراجات في اوطانهم وحثهم على المشاركة في البطولات والفعاليات التي ينظمها الاتحاد العربي ومركزه التدريبي وتجاوز العقبات التي كانت سببا في عدم مشاركة بعض الاتحادات في الفعاليات المنصرمة.

واستعرض الأمين العام للاتحاد المستشار إسماعيل الحوسني خلال الاجتماع جميع بنود جدول الأعمال والإنجازات التي تحققت خلال الفترة المنصرمة وتم من حيث المبدأ الاتفاق على عقد اجتماع الجمعية القادم بشكل واقعي وحضوري على هامش احدى البطولات التي ستستضيفها بعض الاتحادات الوطنية .

ويجدر الذكر بأن الاتحاد العربي كان قد اختتم أنشطته الرياضية للموسم السابق بالبطولة العربية لدراجة الطريق الذي استضافه الاتحاد السعودي للدراجات في مدينة الرياض للفترة من15الى 23 ديسمبر 2023 وكانت من افضل البطولات تنظيماً وتوفيراً للدعم والخدمات اللوجيستية.

ويستهل الاتحاد العربي موسمه الحالي 2024 بالبطولة العربية للاندية الأبطال التي تستضيفها تونس في شهر مايو تليها بطولات الطريق والجبلية في تونس ايضا خلال شهري اكتوبر ونوفمبر والبطولة العربية للمضمار في مصر بنهاية شهر نوفمبر.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.