الامارات : النصر يواصل اكتساحه للبطولات ويتوج بكأس رئيس الدولة للدراجات

توج نادي النصر بطلاً لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات بعد حصد دراجيه المراكز الأولى في الفردي والفرقي متخطياً كل منافسيه خاصة فريق الأهلي حامل اللقب، وجاء فوز العميد النصراوي مستحقاً وبجدارة مكملاً مسيرة نجاحاته هذا الموسم التي أهلته للفوز بجميع البطولات والمسابقات المحلية وفوز دراجيه بصدارة كل السباقات والبطولات الخليجية والعربية والآسيوية .
وكان دراج النصر ماجد البلوشي تصدر ترتيب سباق صاحب السمو رئيس الدولة الذي جرى أمس الأول بند الشبا بدبي بمشاركة 80 دراجاً لمسافة 60 كيلومتراً على شكل دورات ليحسم بجدارة صدارة الفردي، وبنفس الزمن جاء زميله يوسف ميرزا في المركز الثاني، فيما جاء دراج النادي الأهلي علي عبدالله في المركز الثالث .
وبنهاية السباق وبعد حساب نتائج الفرق جاء فريق النصر في المركز الأول محرزاً كأس البطولة، تلاه فريق النادي الأهلي في المركز الثاني، وجاء فريق نادي العربي بأم القيوين في المركز الثالث .
وتوّج الأبطال أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات ورافقه عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية بالنادي، وناصر أمان آل رحمة مدير الأنشطة الرياضية والفعاليات بمجلس دبي الرياضي، وخلفان النعيمي نائب رئيس اتحاد الدراجات وعبدالناصر عمران أمين سر عام الاتحاد، ومحمد العور مدير الأنشطة الرياضية بنادي النصر وعدد من مسؤولي الاتحاد والأندية المشاركة في البطولة .
وفور وصول المتسابقين خط نهاية الحدث الذي شهد قمة الإثارة والندية بين جميع الدراجين المشاركين الذين استهدفوا الفوز باللقب، عاش فريق دراجات النصر بطل الحدث لحظات فرح عارمة بعد حسمهم لصدارة ترتيب الفردي وصدارة ترتيب الفرق خاصة بعد أن نجحوا في انتزاع الكأس من جميع منافسيه خاصة فريق الأهلي حامل اللقب الذي كان يمني النفس بمواصلة تربعه على عرش البطولة إلا أن إمكانيات وقدرات وجاهزية دراجي النصر الذين كانوا قد فازوا مؤخراً ببطولة الدوري العام في الفردي والفرقي وبكل منافسات الموسم .

أبو الشوارب يهدي اللقب لحمدان بن راشد

أهدى عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في النادي لقب كأس رئيس الدولة للدراجات الذي فاز به فريق النادي إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد رئيس شركة كرة القدم بالنادي لدعمهما الكبير واللا محدود للأنشطة الرياضية بالنادي وبصفة خاصة ألعاب الصالة والألعاب الفردية .
وحرص أبو الشوارب على الإشادة بدور مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس مروان بن غليطة لدوره الداعم لمسيرة كل الألعاب في النادي، معتبراً فوز فريق الدراجات بلقب كأس رئيس الدولة ما هو إلا عودة طبيعية لدراجي النادي للتربع من جديد على عرش اللعبة .
وأثنى أبو الشوارب على حماس جميع لاعبي النادي والقائمين على الفريق من مدربين وإداريين، وطالبهم بمواصلة مشوار البطولات والتمسك بالتربع على عرش اللعبة محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً .
وذكر أن إدارة النادي كعادتها ستحرص على تكريم فريق الدراجات البطل تقديراً له ولتميزه وتشجيعاً له لإضافة المزيد من الألقاب خلال المواسم المقبلة .

 المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.