تنفيذية الاتحاد العربي للدراجات تجتمع في الشارقة وتحدد بطولات 2014 و2015

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للدراجات اجتماعها الاول لعام 2014 بمدينة الشارقة بمقر الاتحاد العربي في مجلس الشارقة الرياضي وذلك يوم الخميس الموافق 15 مايو 2014م برئاسة سمو الشيخ فيصل القاسمي رئيس الاتحاد العربي وحضور نواب الرئيس وهم الدكتور وجيه عزام والسيد منذر الواعظ وحضور أعضاء اللجنة السيد جمال الفاعوري والسيد ماجد النعيمي والسيد عادل أبو الشواشي والسيد محمد العيدروس والسيدة نسرية بن درويش وسعادة المستشار اسماعيل سالم الحوسني الامين العام للاتحاد والمستشار جاسم سيف بوعصيبة العضو الشرفي للاتحاد والسيد سالم الشحي أمين الصندوق والسيد فزوين رشيد رئيس اللجنة الفنية والسيد فهد عبد العزيز عضو لجنة العلاقات .

واعتذر كل من السيد محمد بلماحي وأنور قلص عن الحضور.

وابتدء الاجتماع بكلمة ترحيبية من سمو الشيخ القاسمي رحب فيها بالحضور وتمنى التوفيق في الاجتماع كما وجه التحية إلى مجلس الشارقة الرياضي على استضافته لمقر الاتحاد العربي للدراجات وإمارة الشارقة وتمنى للامارة كل التوفيق في كونها عاصمة للثقافة العربية لعام 2014م.

بطولات عام 2014م:

تقرر عقد البطولة العربية للطريق والمضمار في الجزائر خلال شهر اكتوبر وذلك بعد اعتذار المغرب عن استضافة بطولة المضمار رغبه في انجاح هذا الحدث ، كما تقرر عقد البطولة العربية للاندية الابطال في المملكة العربية السعودية باستضافة نادي الفتح الرياضي.

وبالنسبة للدورات فقد تقرر اقامة دورتين للمدربين والحكام تحت اشراف الاتحاد الدولي في جمهورية مصر العربية واخرى للمنشطات في الامارات العربية المتحدة وذلك في الربع الثالث من العام الحالي.

بطولات عام 2015م:

قرر الاعضاء عقد البطولة العربية للطريق للذكور لعام 2015 في المملكة العربية السعودية والبطولة العربية للاناث في العراق والبطولة العربية للمضمار للذكور والاناث في الامارات وبطولة الاندية الابطال في مصر .

درع التفوق العام :

وبالنسبه لدرع التفوق العام لعام 2013 فقد استحقت الاتحادية الجزائرية الدرع عن جدارة واستحقاق وجاء الاتحاد الاماراتي ثانياً والبحريني ثالثاً.

أفضل الحكام :

صور الاجتماع .

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.