الامارات : نسرين بن درويش تشكر سارة بنت حمد الشرقي لرعايتها للدراجات النسائية

شكرت نسرين بن درويش عضو اتحاد الدراجات رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الإمارات والاتحاد العربي للدراجات الشيخة سارة بنت حمد بن محمد الشرقي كريمة صاحب السمو حاكم الفجيرة على دعمها ورعايتها للفريق النسائي للدراجات الهوائية بالفجيرة معتبرة رعايتها الكريمة ستساهم في تطوير اللعبة على مستوى فئة الآنسات ما يساهم في دعم مسيرة المنتخب الوطني للآنسات .
وذكرت أن تجاوب الشيخة سارة الفوري لرعاية ودعم فريق الدراجات بالفجيرة يؤكد حرص سموها على دعم النشاط الرياضي النسائي بالإمارة بجانب دعمها ورعايتها للعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية وغير الرياضية على مستوى الإمارة .
وأضافت نسرين بن درويش أنه رغم قلة الدعم المادي المرصود من قبل الهيئة للنشاط النسائي باتحاد اللعبة إلا أنها ساهمت بالتعاون مع مجلس إدارة الاتحاد منذ تولت المسؤولية في إحداث انتعاشة لرياضة الدراجات النسائية أسهمت في توسيع قاعدة ممارسي اللعبة من قبل المواطنات وذلك رغم صعوبة هذه الرياضة التي تمارس على الطرقات وداخل المضامير الخاصة بممارسة هذه الرياضة .
وأشارت إلى أنها أعدت برنامجاً حافلاً بالنشاط النسائي للدراجات سوف تسعى لتنفيذه بداية من الموسم المقبل يستهدف نشر اللعبة في مختلف إمارات الدولة وذلك بالتعاون مع المجالس الرياضية في كل إمارة بجانب السعي لنشر اللعبة في مختلف أندية الدولة خاصة تلك الأندية التي تمتلك فرقاً لقطاع الرجال وفي مقدمتها الأهلي والنصر .
وناشدت نسرين بن درويش كلاً من الهيئة والمجالس الرياضية على مستوى الدولة بتقديم مزيد من الدعم لرياضة الدراجات النسائية حتى تحقق أهدافها المرصودة وحتى لا يكون الاهتمام بها شكلياً فقط .

المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.